راشد بن سعود: المعرض ساهم في رفع الوعي بحماية البيئة

زار سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين مساء أمس الأول المعرض الدولي للصيد والفروسية.وقام سموه يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي بإمارة أم القيوين بجولة على أقسام وأجنحة المعرض. كما قام سموه بزيارة جناح بينونة الإماراتية

لمعدات الصيد والرماية واستمع من سعيد الغفلي، المدير التنفيذي لشركة بينونة إلى أحدث المنتجات العالمية في هذا المجال.وقال سموه، «إن المعرض استطاع أن يجمع كبريات الشركات المحلية والعربية والدولية في قطاع صناعات أسلحة الصيد والصناعات التقليدية والحرفية وحماية البيئة والتراث». وأضاف سموه «لقد ساهم المعرض في رفع نسبة الوعي بحماية البيئة والحياة التراثية وهي فعاليات تحرص القيادة الرشيدة للدولة على استمراريتها». (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

زار سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين مساء أمس الأول المعرض الدولي للصيد والفروسية.
وقام سموه يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي بإمارة أم القيوين بجولة على أقسام وأجنحة المعرض.
كما قام سموه بزيارة جناح بينونة الإماراتية لمعدات الصيد والرماية واستمع من سعيد الغفلي، المدير التنفيذي لشركة بينونة إلى أحدث المنتجات العالمية في هذا المجال.
وقال سموه، «إن المعرض استطاع أن يجمع كبريات الشركات المحلية والعربية والدولية في قطاع صناعات أسلحة الصيد والصناعات التقليدية والحرفية وحماية البيئة والتراث».
وأضاف سموه «لقد ساهم المعرض في رفع نسبة الوعي بحماية البيئة والحياة التراثية وهي فعاليات تحرص القيادة الرشيدة للدولة على استمراريتها». (وام)

رابط المصدر: راشد بن سعود: المعرض ساهم في رفع الوعي بحماية البيئة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً