حمدان بن زايد: مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع لتأمين المسكن الملائم

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية، الذي أنجزته شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة».وتعرف سموه إلى مراحل المشروع السكني الذي تم بناؤه وفق أعلى المعايير والتصاميم المعمارية، وبما يتناسب مع مستوى المعيشة للأسرة الإماراتية ويتلاءم مع مختلف

شرائح المجتمع وعدد أفراد الأسرة، حيث تم توفير المسكن الذي يتفق مع خصوصية الأسرة الإماراتية والموروث الاجتماعي والثقافي الإماراتي.ويبعد مشروع بدع المطاوعة السكني نحو 275 كيلومتراً عن مدينة أبوظبي في المنطقة الغربية ويشغل مساحة تقدر بنحو 32.2 هكتار ويتكون من 60 مسكناً.وتتألف فلل المشروع من طابقين، حيث يتكون الطابق الأرضي من غرفة معيشة وغرفة طعام ومجلس للرجال وآخر للنساء وغرفة خادمة ومطبخ داخلي وغرفتي نوم مع مرافقهما الخدمية ومدخل رئيسي وغرفة سائق خارجية، أما الطابق الأول فيتكون من 3 غرف نوم رئيسية وغرفة معيشة.وخلال الزيارة التقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مع عدد من المواطنين وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا.. مؤكدا سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وعلى تطوير وتنمية المنطقة الغربية وتلبية جميع احتياجات الأهالي عن طريق تقديم خدمات إسكانية تتلاءم وخصائصهم السكانية وبيئتهم المحلية، من حيث التصاميم العمرانية الأمر الذي يوفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار والرفاهية الاجتماعية والمستقبل الآمن، ويحقق السعادة المنشودة لهم.ونوه سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال ما تحقق، وإنجاز المشاريع المختلفة خاصة في مجال تأمين المسكن الملائم والخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع البنية التحتية، واستمرار تطوير أنشطة الهيئات والدوائر وتنفيذ خططها الطموحة التي تلبي احتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل، حتى تستطيع مواكبة التطور الذي تشهده البلاد.كما أطلع سموه على تصاميم مركز التسوق التجاري الجديد في بدع المطاوعة البالغة تكلفته الإجمالية نحو 19 مليوناً و259 ألف درهم.ويقع المشروع الذي بدأ العمل به في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي على مساحة 1300 متر مربع، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في مارس/ آذار من العام المقبل.ويتكون المركز التجاري الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 40 بالمئة من مبنى رئيسي يضم 25 محلاً متنوعاً، فيما يضم المبنى الفرعي 5 محال لتصليح المكيفات والإطارات وتبديل الزيوت والصيانة العامة، كما تم تخصيص 20 موقفاً مظللا للسيارات.من جهة أخرى زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المواطن سالم عاضه البقمي وذلك بمنزله في بدع المطاوعة بالمنطقة الغربية.وتبادل سموه الأحاديث الودية مع البقمي وأفراد العائلة مطمئناً سموه إلى صحته وأحواله.. وثمن سموه الجهود المخلصة التي قدمها أبناء المنطقة الغربية في بناء مسيرة التنمية، ومازال عطاؤهم يتواصل في إسداء النصح حتى اليوم وتوجيه الأجيال المعاصرة والتنشئة الصالحة للأبناء.رافق سموه عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.(وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية، الذي أنجزته شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة».
وتعرف سموه إلى مراحل المشروع السكني الذي تم بناؤه وفق أعلى المعايير والتصاميم المعمارية، وبما يتناسب مع مستوى المعيشة للأسرة الإماراتية ويتلاءم مع مختلف شرائح المجتمع وعدد أفراد الأسرة، حيث تم توفير المسكن الذي يتفق مع خصوصية الأسرة الإماراتية والموروث الاجتماعي والثقافي الإماراتي.
ويبعد مشروع بدع المطاوعة السكني نحو 275 كيلومتراً عن مدينة أبوظبي في المنطقة الغربية ويشغل مساحة تقدر بنحو 32.2 هكتار ويتكون من 60 مسكناً.
وتتألف فلل المشروع من طابقين، حيث يتكون الطابق الأرضي من غرفة معيشة وغرفة طعام ومجلس للرجال وآخر للنساء وغرفة خادمة ومطبخ داخلي وغرفتي نوم مع مرافقهما الخدمية ومدخل رئيسي وغرفة سائق خارجية، أما الطابق الأول فيتكون من 3 غرف نوم رئيسية وغرفة معيشة.
وخلال الزيارة التقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مع عدد من المواطنين وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا.. مؤكدا سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وعلى تطوير وتنمية المنطقة الغربية وتلبية جميع احتياجات الأهالي عن طريق تقديم خدمات إسكانية تتلاءم وخصائصهم السكانية وبيئتهم المحلية، من حيث التصاميم العمرانية الأمر الذي يوفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار والرفاهية الاجتماعية والمستقبل الآمن، ويحقق السعادة المنشودة لهم.
ونوه سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال ما تحقق، وإنجاز المشاريع المختلفة خاصة في مجال تأمين المسكن الملائم والخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع البنية التحتية، واستمرار تطوير أنشطة الهيئات والدوائر وتنفيذ خططها الطموحة التي تلبي احتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل، حتى تستطيع مواكبة التطور الذي تشهده البلاد.
كما أطلع سموه على تصاميم مركز التسوق التجاري الجديد في بدع المطاوعة البالغة تكلفته الإجمالية نحو 19 مليوناً و259 ألف درهم.
ويقع المشروع الذي بدأ العمل به في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي على مساحة 1300 متر مربع، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في مارس/ آذار من العام المقبل.
ويتكون المركز التجاري الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 40 بالمئة من مبنى رئيسي يضم 25 محلاً متنوعاً، فيما يضم المبنى الفرعي 5 محال لتصليح المكيفات والإطارات وتبديل الزيوت والصيانة العامة، كما تم تخصيص 20 موقفاً مظللا للسيارات.
من جهة أخرى زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المواطن سالم عاضه البقمي وذلك بمنزله في بدع المطاوعة بالمنطقة الغربية.
وتبادل سموه الأحاديث الودية مع البقمي وأفراد العائلة مطمئناً سموه إلى صحته وأحواله.. وثمن سموه الجهود المخلصة التي قدمها أبناء المنطقة الغربية في بناء مسيرة التنمية، ومازال عطاؤهم يتواصل في إسداء النصح حتى اليوم وتوجيه الأجيال المعاصرة والتنشئة الصالحة للأبناء.
رافق سموه عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.(وام)

رابط المصدر: حمدان بن زايد: مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع لتأمين المسكن الملائم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً