أدرعي يثير موجة من السخرية بسبب مفيش صاحب بيتصاحب

أثار الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، موجة من السخرية بعد نشره أغنية شعبية مصرية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر أدرعي عبر صفحته أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب” الشعبية المصرية، والتي لاقت رواجاً كبيراً منذ إنتاجها، معلقاً عليها بالقول “حبيت أشارككو بأغنية الي عمبسمعها آخر المدة بكثير مناطق من دولة اسرائيل”.ودون أن يحدد هدفه من نشر مثل هذه الأغنية، إلا أن تزامن نشرها مع ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر من العام 1973، على الجيش الإسرائيلي دفع الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي المصريين والعرب للتعليق والسخرية من أدرعي عبر صفحته.وذكّر المعلقون أدرعي بالهزيمة التي مني بها الجيش الإسرائيلي في هذه الحرب، والانتصارات التي حققها الجيش المصري خلالها والأهداف التي حققتها مصر خلال هذه المواجهة.ويكرر أدرعي نشر منشورات مستفزة للعرب والفلسطينيين على وجه الخصوص، حيث يعلق على كثير من الأحداث التي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقات خارج مهامه كناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، موجة من السخرية بعد نشره أغنية شعبية مصرية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر أدرعي عبر صفحته أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب” الشعبية المصرية، والتي لاقت رواجاً كبيراً منذ إنتاجها، معلقاً عليها بالقول “حبيت أشارككو بأغنية الي عمبسمعها آخر المدة بكثير مناطق من دولة اسرائيل”.

ودون أن يحدد هدفه من نشر مثل هذه الأغنية، إلا أن تزامن نشرها مع ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر من العام 1973، على الجيش الإسرائيلي دفع الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي المصريين والعرب للتعليق والسخرية من أدرعي عبر صفحته.

وذكّر المعلقون أدرعي بالهزيمة التي مني بها الجيش الإسرائيلي في هذه الحرب، والانتصارات التي حققها الجيش المصري خلالها والأهداف التي حققتها مصر خلال هذه المواجهة.

ويكرر أدرعي نشر منشورات مستفزة للعرب والفلسطينيين على وجه الخصوص، حيث يعلق على كثير من الأحداث التي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقات خارج مهامه كناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

رابط المصدر: أدرعي يثير موجة من السخرية بسبب مفيش صاحب بيتصاحب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً