مصادر لـ24: مقتل قيادي حوثي بارز في تعز

أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية مقتل قيادي حوثي بارز خلال صد المقاومة هجوماً شنه الانقلابيون على بلدة المقاطرة جنوب تعز، اليوم الجمعة. وقالت المصادر

لـ24: “إن العقيد محمد الحيدري، أحد قادة الميليشيات في تعز، قتل وسبعة آخرين خلال صد المقاومة لهجوم الانقلابيين على جنوب تعز”.وأوضحت المصادر أن الحيدري ينتمي إلى محافظة تعز بلدة الوافي، وهو من أبرز القيادات الحوثية المتهم بارتكاب مجازر وحشية في المدينة.وذكرت أن القوات الموالية للشرعية صدت هجوماً للانقلابين على بلدة المقاطرة في جنوب تعز، فيما أكدت مقتل سبعة حوثيين بينهم القيادي الحيدري وإصابة 15 آخرين من الانقلابيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية مقتل قيادي حوثي بارز خلال صد المقاومة هجوماً شنه الانقلابيون على بلدة المقاطرة جنوب تعز، اليوم الجمعة.

وقالت المصادر لـ24: “إن العقيد محمد الحيدري، أحد قادة الميليشيات في تعز، قتل وسبعة آخرين خلال صد المقاومة لهجوم الانقلابيين على جنوب تعز”.

وأوضحت المصادر أن الحيدري ينتمي إلى محافظة تعز بلدة الوافي، وهو من أبرز القيادات الحوثية المتهم بارتكاب مجازر وحشية في المدينة.

وذكرت أن القوات الموالية للشرعية صدت هجوماً للانقلابين على بلدة المقاطرة في جنوب تعز، فيما أكدت مقتل سبعة حوثيين بينهم القيادي الحيدري وإصابة 15 آخرين من الانقلابيين.

رابط المصدر: مصادر لـ24: مقتل قيادي حوثي بارز في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً