المحكمة الأمريكية : سامسونج و آبل يسرقن براءات الإختراع من بعض وتغرّم الشركتين

فصل جديد في النزاع بين آبل وسامسونج داخل المحاكم الأمريكية حيث أعلنت محكمة الاستئناف الإتحادية اليوم الجمعة مامعناه أن الشركتين مذنبتان تجاه بعضهما البعض وأيدت قرارات سابقة بتغريم الشركتين . المذنب الأكبر هي سامسونج حيث تم تأييد قرار سابق بتغريم الشركة الكورية 119.6 مليون دولار تدفع لآبل وذلك بسبب إنتهاك 3

براءات إختراع خاصة بالشركة الأمريكية وهي  السحب للفتح ، التصحيح التلقائي ، الراوبط السريعة . أما فيما يخص آبل فقد وجدت المحكمة أنها أيضاً قد تعدت على براءة إختراع خاصة بسامسونج تتعلق بتكنولوجيا التصوير الرقمي وستجد آبل نفسها مضطرة لدفع 158.4 الف دولار لشركة سامسونج كتعويض عن ذلك . إذا كانت هذه القضية قد إنتهت الآن فلازال هناك قضية أخرى تتعلق بدفع سامسونج 548 مليون دولار لآبل لم تنتهي بعد ومن المنتظر أن يبدأ فصل جديد ايضاً في هذه المحاكمة يوم الثلاثاء القادم . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple_samsung-696x336

فصل جديد في النزاع بين آبل وسامسونج داخل المحاكم الأمريكية حيث أعلنت محكمة الاستئناف الإتحادية اليوم الجمعة مامعناه أن الشركتين مذنبتان تجاه بعضهما البعض وأيدت قرارات سابقة بتغريم الشركتين .

المذنب الأكبر هي سامسونج حيث تم تأييد قرار سابق بتغريم الشركة الكورية 119.6 مليون دولار تدفع لآبل وذلك بسبب إنتهاك 3 براءات إختراع خاصة بالشركة الأمريكية وهي  السحب للفتح ، التصحيح التلقائي ، الراوبط السريعة .

أما فيما يخص آبل فقد وجدت المحكمة أنها أيضاً قد تعدت على براءة إختراع خاصة بسامسونج تتعلق بتكنولوجيا التصوير الرقمي وستجد آبل نفسها مضطرة لدفع 158.4 الف دولار لشركة سامسونج كتعويض عن ذلك .

إذا كانت هذه القضية قد إنتهت الآن فلازال هناك قضية أخرى تتعلق بدفع سامسونج 548 مليون دولار لآبل لم تنتهي بعد ومن المنتظر أن يبدأ فصل جديد ايضاً في هذه المحاكمة يوم الثلاثاء القادم .

المصدر

رابط المصدر: المحكمة الأمريكية : سامسونج و آبل يسرقن براءات الإختراع من بعض وتغرّم الشركتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً