غزة: إصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي

أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، خلال تجدد للمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، على الحدود الشرقية لمدينة غزة ووسط القطاع. وأفادت مصادر

فلسطينية بإصابة ثلاثة شبان خلال مواجهات متفرقة اندلعت في محيط موقع “ناحال عوز” العسكري الإسرائيلي، حيث أطلق جنود جيش الاحتلال نيران رشاشاتهم صوب مجموعة من الشبان خرجوا في مظاهرة قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.وأضافت المصادر أن الشبان الثلاثة أصيبوا بعيارات نارية في أقدامهم نقلوا على أثرها لمستشفيات القطاع لتلقي العلاج، فيما وصفت المصادر الطبية إصاباتهم بالمتوسطة.وفي سياق متصل، أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل الدموع الذي أطلقه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي صوب مجموعة من الشبان الذين خرجوا في مظاهرات شرق مخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة.وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الخط الفاصل شرق قطاع غزة، استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة صباح الجمعة، عدداً من المزارعين شرق حيي الشجاعية والزيتون شرق مدينة غزة، وكذلك شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، خلال تجدد للمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، على الحدود الشرقية لمدينة غزة ووسط القطاع.

وأفادت مصادر فلسطينية بإصابة ثلاثة شبان خلال مواجهات متفرقة اندلعت في محيط موقع “ناحال عوز” العسكري الإسرائيلي، حيث أطلق جنود جيش الاحتلال نيران رشاشاتهم صوب مجموعة من الشبان خرجوا في مظاهرة قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأضافت المصادر أن الشبان الثلاثة أصيبوا بعيارات نارية في أقدامهم نقلوا على أثرها لمستشفيات القطاع لتلقي العلاج، فيما وصفت المصادر الطبية إصاباتهم بالمتوسطة.

وفي سياق متصل، أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل الدموع الذي أطلقه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي صوب مجموعة من الشبان الذين خرجوا في مظاهرات شرق مخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الخط الفاصل شرق قطاع غزة، استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة صباح الجمعة، عدداً من المزارعين شرق حيي الشجاعية والزيتون شرق مدينة غزة، وكذلك شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

رابط المصدر: غزة: إصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً