حمدان بن راشد يشهد انطلاقة مهرجان دبي في نيو ماركت

حمدان بن راشد يشهد مهرجان دبي في نيو ماركت تصوير: عبدالله خليفة شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مساء اليوم انطلاقة مهرجان دبي للخيول والذي يختتم مساء غد السبت في ضاحية نيو ماركت. وشهد السباق عدد من

المسؤولين وكبار المُلاك وجمهور غفير من عشاق السباقات في إنجلترا. وأقيمت في المضمار العريق في إنجلترا الفعاليات المخصصة للترويج لإمارة دبي والتي تنظمها شركة “فالكون” حيث تزينت الخيمة المخصصة لذلك بشعار مدينة دبي وتهافتت الجماهير الغفيرة الحاضرة للسباق على خيمة المعرض والتي حملت عنوان “دبي مستقبل الابطال”. واحتوى المعرض على عرض تاريخي عن تطور الامارة بفضل الرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” مما جعل دانة الدنيا من المدن المتقدمة عالميا والمشهود لها بالإنجازات القوية والأرقام القياسية. وتتاح الفرصة لزوار المعرض الذي يمتد إلى غدٍ السبت، الاطلاع على الجوانب المشرقة من إنجازات سموه في تلك المسيرة وفي سباقات الخيل المحلية والعالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مساء اليوم انطلاقة مهرجان دبي للخيول والذي يختتم مساء غد السبت في ضاحية نيو ماركت.

وشهد السباق عدد من المسؤولين وكبار المُلاك وجمهور غفير من عشاق السباقات في إنجلترا.

وأقيمت في المضمار العريق في إنجلترا الفعاليات المخصصة للترويج لإمارة دبي والتي تنظمها شركة “فالكون” حيث تزينت الخيمة المخصصة لذلك بشعار مدينة دبي وتهافتت الجماهير الغفيرة الحاضرة للسباق على خيمة المعرض والتي حملت عنوان “دبي مستقبل الابطال”.

واحتوى المعرض على عرض تاريخي عن تطور الامارة بفضل الرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” مما جعل دانة الدنيا من المدن المتقدمة عالميا والمشهود لها بالإنجازات القوية والأرقام القياسية.

وتتاح الفرصة لزوار المعرض الذي يمتد إلى غدٍ السبت، الاطلاع على الجوانب المشرقة من إنجازات سموه في تلك المسيرة وفي سباقات الخيل المحلية والعالمية.

رابط المصدر: حمدان بن راشد يشهد انطلاقة مهرجان دبي في نيو ماركت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً