برلين متفهمة لإمكانية فرض عقوبات على روسيا

أعربت الحكومة الألمانية عن تفهمها لكافة الخيارات الممكنة، بما فيها إمكانية فرض عقوبات ضد روسيا، في ظل الحرب المستمرة في سوريا. وقال المتحدث باسم الحكومة

الألمانية، شتيفن زايبرت، اليوم الجمعة في برلين، رداً على استفسار: “لكن الأمر الحاسم في النهاية هو إعطاء فرصة للسلام”.وذكر المتحدث أنه يتعين على نظام الأسد وروسيا وإيران العمل على إنهاء الفظائع التي لا يمكن وصفها في سوريا.وفي الوقت نفسه، أوضح زايبرت أن الحكومة الألمانية تعطي أولوية لمساعدة المواطنين في سوريا وحل النزاع سياسياً، مؤكداً أنه لا يمكن التوصل إلى حل سياسي بدون هدنة.وأضاف زايبرت أن الحكومة الألمانية ترى أن روسيا وإيران مسؤولتان عن إنهاء هذه الفظائع أيضاً.ومن جانبه، قال المتحدث باسم الخارجية الألمانية مارتن شيفر إنه تم استئناف المساعي الدبلوماسية لمواصلة العملية السياسية في سوريا.وحمل النائب الألماني في البرلمان الأوروبي إلمار بروك روسيا مسؤولية القصف في حلب، مطالبا بتشديد العقوبات على موسكو.وقال بروك في تصريحات لشبكة “إيه آر دي” الألمانية الإعلامية اليوم: “يتعين علينا ممارسة المزيد من الضغوط على روسيا بعقوبات اقتصادية”، داعياً إلى فرض عقوبات تكنولوجية تعرقل تطوير روسيا للأسلحة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت الحكومة الألمانية عن تفهمها لكافة الخيارات الممكنة، بما فيها إمكانية فرض عقوبات ضد روسيا، في ظل الحرب المستمرة في سوريا.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية، شتيفن زايبرت، اليوم الجمعة في برلين، رداً على استفسار: “لكن الأمر الحاسم في النهاية هو إعطاء فرصة للسلام”.

وذكر المتحدث أنه يتعين على نظام الأسد وروسيا وإيران العمل على إنهاء الفظائع التي لا يمكن وصفها في سوريا.

وفي الوقت نفسه، أوضح زايبرت أن الحكومة الألمانية تعطي أولوية لمساعدة المواطنين في سوريا وحل النزاع سياسياً، مؤكداً أنه لا يمكن التوصل إلى حل سياسي بدون هدنة.

وأضاف زايبرت أن الحكومة الألمانية ترى أن روسيا وإيران مسؤولتان عن إنهاء هذه الفظائع أيضاً.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الخارجية الألمانية مارتن شيفر إنه تم استئناف المساعي الدبلوماسية لمواصلة العملية السياسية في سوريا.

وحمل النائب الألماني في البرلمان الأوروبي إلمار بروك روسيا مسؤولية القصف في حلب، مطالبا بتشديد العقوبات على موسكو.

وقال بروك في تصريحات لشبكة “إيه آر دي” الألمانية الإعلامية اليوم: “يتعين علينا ممارسة المزيد من الضغوط على روسيا بعقوبات اقتصادية”، داعياً إلى فرض عقوبات تكنولوجية تعرقل تطوير روسيا للأسلحة.

رابط المصدر: برلين متفهمة لإمكانية فرض عقوبات على روسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً