قيادي حوثي منشق: صالح دمر اليمن بأدوات إخوانية

قال قيادي حوثي منشق عن الجماعة إن المخلوع علي عبد الله صالح دمّر اليمن بأدوات إخوانية، متحدثاً عن فتى قتله الحوثيون في محافظة الحديدة غرب البلاد، قبل أن يجبروا أهله

عن التنازل عن دمه ودفنه. وأكد القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، في تغريدات على تويتر: “إن صالح خلال حكمه لليمن لم يقتل بيده، ولم يفت بقلمه، ولم يخطب الجمعة بفمه، ولم ينهب بنفسه”، مؤكداً أن “صالح قتل عبر علي محسن، وأفتى عبر الزنداني والديلمي، وخطب الجمعة عبر صعتر والحزمي (قيادات إخوانية) ونهب عبر حمران العيون”.وذكر البخيتي أن “الحوثيين قتلوا وبدم بارد الشاب وسام الكميم في الحديدة، وأجبروا أهله على قبول التحكيم وسرعة الدفن واستلام الدية، ما يعادل قيمة سيارة شاص”، واصفاً الحوثيين بـ “الحقراء”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال قيادي حوثي منشق عن الجماعة إن المخلوع علي عبد الله صالح دمّر اليمن بأدوات إخوانية، متحدثاً عن فتى قتله الحوثيون في محافظة الحديدة غرب البلاد، قبل أن يجبروا أهله عن التنازل عن دمه ودفنه.

وأكد القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، في تغريدات على تويتر: “إن صالح خلال حكمه لليمن لم يقتل بيده، ولم يفت بقلمه، ولم يخطب الجمعة بفمه، ولم ينهب بنفسه”، مؤكداً أن “صالح قتل عبر علي محسن، وأفتى عبر الزنداني والديلمي، وخطب الجمعة عبر صعتر والحزمي (قيادات إخوانية) ونهب عبر حمران العيون”.

وذكر البخيتي أن “الحوثيين قتلوا وبدم بارد الشاب وسام الكميم في الحديدة، وأجبروا أهله على قبول التحكيم وسرعة الدفن واستلام الدية، ما يعادل قيمة سيارة شاص”، واصفاً الحوثيين بـ “الحقراء”.

رابط المصدر: قيادي حوثي منشق: صالح دمر اليمن بأدوات إخوانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً