السعودية: استشهاد مدني وإصابة اثنين بقذائف حوثية على جازان

استشهد مدني وأصيب آخران بجروح في جنوب السعودية، إثر سقوط قذائف أطلقها متمردون حوثيون من اليمن، بحسب ما أعلن الدفاع المدني السعودي، اليوم الجمعة. ونقل

الجريحان، وهما أم وطفلها، إلى المستشفى، بحسب المتحدث باسم الدفاع المدني السعودي، يحيى القحطاني.والضحايا الثلاث يمنيون يقيمون في المملكة السعودية. وقد أصيبوا بشظايا القذائف التي أطلقت قرابة الساعة 07,00 صباحاً (04,00 ت غ) في منطقة حدودية من محافظة جازان، بحسب المصدر ذاته.وقتل أكثر من مئة مدني وجندي سعودي في قصف وتبادل إطلاق نار على طول الحدود السعودية اليمنية منذ تولت الرياض، في مارس(آذار) 2015، قيادة تحالف عسكري لمنع الانقلابيين من السيطرة بالكامل على الأراضي اليمنية.وأوقع النزاع في اليمن أكثر من 6700 قتيل وتسبب بنزوح ثلاثة ملايين على الأقل، بحسب الأمم المتحدة. كما نجمت عنه أزمة إنسانية حادة.


الخبر بالتفاصيل والصور



استشهد مدني وأصيب آخران بجروح في جنوب السعودية، إثر سقوط قذائف أطلقها متمردون حوثيون من اليمن، بحسب ما أعلن الدفاع المدني السعودي، اليوم الجمعة.

ونقل الجريحان، وهما أم وطفلها، إلى المستشفى، بحسب المتحدث باسم الدفاع المدني السعودي، يحيى القحطاني.

والضحايا الثلاث يمنيون يقيمون في المملكة السعودية. وقد أصيبوا بشظايا القذائف التي أطلقت قرابة الساعة 07,00 صباحاً (04,00 ت غ) في منطقة حدودية من محافظة جازان، بحسب المصدر ذاته.

وقتل أكثر من مئة مدني وجندي سعودي في قصف وتبادل إطلاق نار على طول الحدود السعودية اليمنية منذ تولت الرياض، في مارس(آذار) 2015، قيادة تحالف عسكري لمنع الانقلابيين من السيطرة بالكامل على الأراضي اليمنية.

وأوقع النزاع في اليمن أكثر من 6700 قتيل وتسبب بنزوح ثلاثة ملايين على الأقل، بحسب الأمم المتحدة. كما نجمت عنه أزمة إنسانية حادة.

رابط المصدر: السعودية: استشهاد مدني وإصابة اثنين بقذائف حوثية على جازان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً