القوات اليمنية تأسر قيادياً موالياً لصالح شرق صنعاء

أعلنت مصادر في القوات الحكومية اليمنية أسر قيادي من الموالين للمخلوع علي صالح، اليوم الجمعة، خلال معارك مع الانقلابيين شرق العاصمة صنعاء. وقال مصدر عسكري

في مأرب لـ24: “إن القوات الحكومية تمكنت من تحرير قرى في ريف جبل الطريف شرق صنعاء، وتواصل التقدم باتجاه العاصمة اليمنية صنعاء”.وأكد المصدر أسر العشرات من المتمردين الانقلابيين بينهم قيادي يعد من أبرز المقربين للمخلوع صالح، لكنه لم يكشف عن هويته.وتخوض القوات الموالية للحكومة الشرعية معارك ضد المتمردين الحوثين وأتباع المخلوع صالح، الذين يتلقون دعماً من إيران، في محاولة من طهران لفرض أجندة في المنطقة العربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر في القوات الحكومية اليمنية أسر قيادي من الموالين للمخلوع علي صالح، اليوم الجمعة، خلال معارك مع الانقلابيين شرق العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري في مأرب لـ24: “إن القوات الحكومية تمكنت من تحرير قرى في ريف جبل الطريف شرق صنعاء، وتواصل التقدم باتجاه العاصمة اليمنية صنعاء”.

وأكد المصدر أسر العشرات من المتمردين الانقلابيين بينهم قيادي يعد من أبرز المقربين للمخلوع صالح، لكنه لم يكشف عن هويته.

وتخوض القوات الموالية للحكومة الشرعية معارك ضد المتمردين الحوثين وأتباع المخلوع صالح، الذين يتلقون دعماً من إيران، في محاولة من طهران لفرض أجندة في المنطقة العربية.

رابط المصدر: القوات اليمنية تأسر قيادياً موالياً لصالح شرق صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً