فيديو 24: شاهد ما فعله حمدي الميرغني مع زميلته بمسرح مصر

قام نجم مسرح مصر الفنان الشاب حمدي الميرغني، بمحاورة زميلته في فريق مسرح مصر ويزو بطريقة كوميدية، خلال لقائهما الخاص مع 24. وتقمص الميرغني دور المذيع، وقام بتوجيه الأسئلة

لويزو بطريقته الكوميدية وخفة ظله التي يشتهر بها، ما قابلته زميلته بمسرح مصر بالإجابات الكوميدية التي لاتقل في خفة دم عن أسئلة الميرغني.وقال الميرغني لـ 24، أنه قبل “مسرح مصر لم يكن هناك مسرح، فمنذ التسعينيات وجيل علاء ولي الدين الله يرحمه لم يقدم مسرح، مشيراً أن من كانوا يقدمون المسرح في هذا التوقيت نجوماً في السينما ويتصدرون المشهد الفني”.وأضاف الفنان الكوميدي الشاب، أن “نجاح مسرح مصر يعود إلى أن المسرح تحول إلى برنامج تلفزيوني فلولا هذا لما نجح مسرح مصر بهذا الشكل الكبير ولا عرفنا الجمهور، إلا من يأتي إلى المسرح فقط”.وتابع ميرغني، أنه يستعد الآن لمسلسل مع النجمة دنيا سمير غانم من تأليف صقر وعز، وإخراج أحمد الجندي.من جانبها أوضحت نجمة مسرح مصر الفنانة الشابة ويزو، أن شباب مسرح مصر ليسوا في مرحلة أن يتحملون مسؤولية عمل إلى الآن، مضيفة، أن عليهم الآن الاستمتاع بالعمل مع النجوم الحاليين الذين يتصدرون المشهد.وأشارت ويزو، أنها تستعد لمسلسل مع بيومي فؤاد وعبد الله أبو الفتوح، من إخراج معتز التوني، ويعرض هذا المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



قام نجم مسرح مصر الفنان الشاب حمدي الميرغني، بمحاورة زميلته في فريق مسرح مصر ويزو بطريقة كوميدية، خلال لقائهما الخاص مع 24.

وتقمص الميرغني دور المذيع، وقام بتوجيه الأسئلة لويزو بطريقته الكوميدية وخفة ظله التي يشتهر بها، ما قابلته زميلته بمسرح مصر بالإجابات الكوميدية التي لاتقل في خفة دم عن أسئلة الميرغني.

وقال الميرغني لـ 24، أنه قبل “مسرح مصر لم يكن هناك مسرح، فمنذ التسعينيات وجيل علاء ولي الدين الله يرحمه لم يقدم مسرح، مشيراً أن من كانوا يقدمون المسرح في هذا التوقيت نجوماً في السينما ويتصدرون المشهد الفني”.

وأضاف الفنان الكوميدي الشاب، أن “نجاح مسرح مصر يعود إلى أن المسرح تحول إلى برنامج تلفزيوني فلولا هذا لما نجح مسرح مصر بهذا الشكل الكبير ولا عرفنا الجمهور، إلا من يأتي إلى المسرح فقط”.

وتابع ميرغني، أنه يستعد الآن لمسلسل مع النجمة دنيا سمير غانم من تأليف صقر وعز، وإخراج أحمد الجندي.

من جانبها أوضحت نجمة مسرح مصر الفنانة الشابة ويزو، أن شباب مسرح مصر ليسوا في مرحلة أن يتحملون مسؤولية عمل إلى الآن، مضيفة، أن عليهم الآن الاستمتاع بالعمل مع النجوم الحاليين الذين يتصدرون المشهد.

وأشارت ويزو، أنها تستعد لمسلسل مع بيومي فؤاد وعبد الله أبو الفتوح، من إخراج معتز التوني، ويعرض هذا المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل.

رابط المصدر: فيديو 24: شاهد ما فعله حمدي الميرغني مع زميلته بمسرح مصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً