الحكومة السورية المؤقتة تعلن مقاطعة دي ميستورا وتطالب بإقالته

ذكر مركز حلب الإعلامي، اليوم الجمعة، أن “الحكومة السورية المؤقتة أصدرت بياناً تعلن فيه تعليق كافة الاتصالات مع المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا وفريقه، وتدعو الأمم المتحدة إلى

إقالته من منصبه رداً على تصريحاته الأخيرة بشأن الأوضاع الإنسانية والعسكرية في مدينة حلب”. ويقول البيان: “تلقينا بصمة شديدة تصريحات المبعوث الأممي ستيفان دي مستورا عن الأوضاع في مدينة حلب واقتراحاته المخالفة للمبادئ الإنسانية والمعايير المهنية للمنظمة التي يمثلها”.وأضاف: “وبدلاً من أن يدين العدوان بكافة أنواع الأسلحة ومنها المحرمة دولياً على المدنيين والمطالبة بإيقافه فوراً باعتباره إرهاباً منظماً، فإنه انحاز لرواية العصابة في دمشق والمحتمل الروسي، وقدم لهم المبررات للاستمرار في عدوانهم مقايضاً تقديم المساعدات الإنسانية وإخراج الجرحى والمرضى بالاستسلام وإفراغ المدينة من أبنائها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر مركز حلب الإعلامي، اليوم الجمعة، أن “الحكومة السورية المؤقتة أصدرت بياناً تعلن فيه تعليق كافة الاتصالات مع المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا وفريقه، وتدعو الأمم المتحدة إلى إقالته من منصبه رداً على تصريحاته الأخيرة بشأن الأوضاع الإنسانية والعسكرية في مدينة حلب”.

ويقول البيان: “تلقينا بصمة شديدة تصريحات المبعوث الأممي ستيفان دي مستورا عن الأوضاع في مدينة حلب واقتراحاته المخالفة للمبادئ الإنسانية والمعايير المهنية للمنظمة التي يمثلها”.

وأضاف: “وبدلاً من أن يدين العدوان بكافة أنواع الأسلحة ومنها المحرمة دولياً على المدنيين والمطالبة بإيقافه فوراً باعتباره إرهاباً منظماً، فإنه انحاز لرواية العصابة في دمشق والمحتمل الروسي، وقدم لهم المبررات للاستمرار في عدوانهم مقايضاً تقديم المساعدات الإنسانية وإخراج الجرحى والمرضى بالاستسلام وإفراغ المدينة من أبنائها”.

رابط المصدر: الحكومة السورية المؤقتة تعلن مقاطعة دي ميستورا وتطالب بإقالته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً