تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول بعد أسابيع من رحيله!

عند موت القطط فإن أصحابها هم من يتذكرونها دائماً، والقليل من القطط التي يتذكرها العالم بعد موتها. إلا أن القط التركي “تومبيلي” ستظل ذكراه خالدة في عقول الكثيرين من حول العالم، وذلك بعد أن قام أحدهم بصنع تمثال صغير، يحاكي القط الراحل في صورة شهيرة له وهو مسترخي، وهي التي تم مشاركتها على

الانترنت آلاف المرات. تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول بعد أسابيع من رحيله! وصل تومبيلي إلى الشهرة بعدما التقط له أحد الأشخاص صورة أثناء جلوسه مسترخياً على الأرض، واضعاً ذراعه اليسرى على أحد أرصفة شوارع مدينة إسطنبول التركية. توفي تومبيلي في شهر أغسطس الماضي، لكن الآن تم نصب تمثالٍ برونزي يحاكي صورته الشهيرة في نفس المكان الذي تم التقاطها فيه. وفقاً لما جاء في موقع بورد باندا، “هذا القط ستظل ذكراه عالقة هنا في هذا المكان، وكأنه يخبرنا بأننا نحتاج في بعض الوقت إلى التوقف والحصول على لحظة للاسترخاء”. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


عند موت القطط فإن أصحابها هم من يتذكرونها دائماً، والقليل من القطط التي يتذكرها العالم بعد موتها. إلا أن القط التركي “تومبيلي” ستظل ذكراه خالدة في عقول الكثيرين من حول العالم، وذلك بعد أن قام أحدهم بصنع تمثال صغير، يحاكي القط الراحل في صورة شهيرة له وهو مسترخي، وهي التي تم مشاركتها على الانترنت آلاف المرات.

تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول

تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول بعد أسابيع من رحيله!

وصل تومبيلي إلى الشهرة بعدما التقط له أحد الأشخاص صورة أثناء جلوسه مسترخياً على الأرض، واضعاً ذراعه اليسرى على أحد أرصفة شوارع مدينة إسطنبول التركية.

تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول

توفي تومبيلي في شهر أغسطس الماضي، لكن الآن تم نصب تمثالٍ برونزي يحاكي صورته الشهيرة في نفس المكان الذي تم التقاطها فيه.

تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول

وفقاً لما جاء في موقع بورد باندا، “هذا القط ستظل ذكراه عالقة هنا في هذا المكان، وكأنه يخبرنا بأننا نحتاج في بعض الوقت إلى التوقف والحصول على لحظة للاسترخاء”.

قط تركي

قط تركي

قط تركي

قط تركي

قط تركي

المصدر

رابط المصدر: تمثال يخلّد قطاً سميناً في اسطنبول بعد أسابيع من رحيله!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً