اتش تي سي تحقق نموًا كبيرًا في العائدات خلال سبتمبر

حققت شركة اتش تي سي HTC التايوانية نموًا كبيرًا في العائدات خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي، حيث بلغ هذا النمو أكثر من 41 بالمئة مقارنةً بشهر آب/أغسطس، وأكثر من 31% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. ولو نظرت إلى جدول أرباح الشركة الذي نشرته في موقعها لوجدت أن هذا النمو ضخم جدًا

بمقاييس اتش تي سي التي اعتادت على الانخفاضات العكسية والأرقام السلبية خلال الشهور والأعوام الماضية. لم تذكر الشركة تفصيل العائدات التي حققتها، لكن من المتوقع أن هذا يعود إلى النجاح النسبي الذي حققه هاتف HTC 10 مقارنةً بالفشل الذريع الذي حققه هاتفها One M9 العام الماضي، إضافةً إلى نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive التي لقيت استحسانًا كبيرًا في الأسواق، وأخيرًا لا ننسَ أن الشركة كانت مسؤولة عن تصنيع هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL. من الجيد أن نشهد انتعاش الشركة التي عصفت بها الأزمات المالية لسنوات طويلة، ونتمنى أن يستمر هذا الانتعاش وتتمكن اتش تي سي من استثماره بشكل جيد، وألا يكون تحسنًا مؤقتًا.


الخبر بالتفاصيل والصور


حققت شركة اتش تي سي HTC التايوانية نموًا كبيرًا في العائدات خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي، حيث بلغ هذا النمو أكثر من 41 بالمئة مقارنةً بشهر آب/أغسطس، وأكثر من 31% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. ولو نظرت إلى جدول أرباح الشركة الذي نشرته في موقعها لوجدت أن هذا النمو ضخم جدًا بمقاييس اتش تي سي التي اعتادت على الانخفاضات العكسية والأرقام السلبية خلال الشهور والأعوام الماضية.

لم تذكر الشركة تفصيل العائدات التي حققتها، لكن من المتوقع أن هذا يعود إلى النجاح النسبي الذي حققه هاتف HTC 10 مقارنةً بالفشل الذريع الذي حققه هاتفها One M9 العام الماضي، إضافةً إلى نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive التي لقيت استحسانًا كبيرًا في الأسواق، وأخيرًا لا ننسَ أن الشركة كانت مسؤولة عن تصنيع هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL.

من الجيد أن نشهد انتعاش الشركة التي عصفت بها الأزمات المالية لسنوات طويلة، ونتمنى أن يستمر هذا الانتعاش وتتمكن اتش تي سي من استثماره بشكل جيد، وألا يكون تحسنًا مؤقتًا.

رابط المصدر: اتش تي سي تحقق نموًا كبيرًا في العائدات خلال سبتمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً