بالفيديو: امرأة تلد في حافلة للركاب بمساعدة السائق

وضعت امرأة أرجنتينية مولودها في حافلة ركاب عامة بمساعدة سائق الحافلة وشرطيين بعد أن جاءها المخاض فجأة أثناء ركوبها الحافلة، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ولادة امرأة داخل حافلة بمدينة سانتياغو ديل إيسترو الأرجنتينية حيث ساهم في عملية الولادة اثنين من رجال الشرطة وسائق الحافلة. وقد أوقف السائق كريستيان لونا غارسيالازو حافلته على جانب الطريق وقدم يد العون للمرأة التي كانت تعاني من آلام المخاض بعد أن اتصل بالشرطة والإسعاف. وقام السائق بتوثيق لحظة ولادة المرأة عبر تصوير مقطع فيديو يظهر الشرطيان وهما يحاولان تهدئة المرأة ومساعدتها في عملية الولادة قبل أن يخرج الجنين بسلام. وفي نهاية الفيديو ظهرت المرأة وهي تستلقي على أحد مقاعد الحافلة وتحتضن طفلها الوليد الذي تم تغطيته ببطانية زرقاء. ونقلت المرأة وطفلها إلى المستشفى بعد الولادة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة حيث أعلن الأطباء بأن الأم وطفلها بحالة صحية جيدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



وضعت امرأة أرجنتينية مولودها في حافلة ركاب عامة بمساعدة سائق الحافلة وشرطيين بعد أن جاءها المخاض فجأة أثناء ركوبها الحافلة، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ولادة امرأة داخل حافلة بمدينة سانتياغو ديل إيسترو الأرجنتينية حيث ساهم في عملية الولادة اثنين من رجال الشرطة وسائق الحافلة.

وقد أوقف السائق كريستيان لونا غارسيالازو حافلته على جانب الطريق وقدم يد العون للمرأة التي كانت تعاني من آلام المخاض بعد أن اتصل بالشرطة والإسعاف.

وقام السائق بتوثيق لحظة ولادة المرأة عبر تصوير مقطع فيديو يظهر الشرطيان وهما يحاولان تهدئة المرأة ومساعدتها في عملية الولادة قبل أن يخرج الجنين بسلام.

وفي نهاية الفيديو ظهرت المرأة وهي تستلقي على أحد مقاعد الحافلة وتحتضن طفلها الوليد الذي تم تغطيته ببطانية زرقاء. ونقلت المرأة وطفلها إلى المستشفى بعد الولادة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة حيث أعلن الأطباء بأن الأم وطفلها بحالة صحية جيدة.

رابط المصدر: بالفيديو: امرأة تلد في حافلة للركاب بمساعدة السائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً