زوارق إسرائيلية تفتح النار على قوارب صيادين قبالة شواطئ غزة

فتحت زوارق إسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، النار على قوارب الصيادين قبالة شواطئ غزة، واعتقلت اثنين منهم، وصادرت قاربهم. وقال  مسؤول لجان الصيادين في اتحاد لجان

العمل الزراعي، زكريا بكر، لوكالة “معا” الإخبارية الفلسطينية إن “زوارق الاحتلال أطلقت النار على الصيادين في عرض البحر قبالة غزة، وقامت بسحب قارب على متنه صيادين واقتادهما إلى جهة مجهولة”.وتقوم البحرية الإسرائيلية بين الحين والآخر باحتجاز الصيادين الفلسطينيين واستجوابهم ضمن ماتصفه بتجاوزهم مسافة الصيد المسموح لهم بها وهى تسعة أميال في البحر قبالة سواحل قطاع غزة وحتى جنوبه ولمكافحة عمليات تهريب أسلحة إلى غزة عبر البحر.


الخبر بالتفاصيل والصور



فتحت زوارق إسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، النار على قوارب الصيادين قبالة شواطئ غزة، واعتقلت اثنين منهم، وصادرت قاربهم.

وقال  مسؤول لجان الصيادين في اتحاد لجان العمل الزراعي، زكريا بكر، لوكالة “معا” الإخبارية الفلسطينية إن “زوارق الاحتلال أطلقت النار على الصيادين في عرض البحر قبالة غزة، وقامت بسحب قارب على متنه صيادين واقتادهما إلى جهة مجهولة”.

وتقوم البحرية الإسرائيلية بين الحين والآخر باحتجاز الصيادين الفلسطينيين واستجوابهم ضمن ماتصفه بتجاوزهم مسافة الصيد المسموح لهم بها وهى تسعة أميال في البحر قبالة سواحل قطاع غزة وحتى جنوبه ولمكافحة عمليات تهريب أسلحة إلى غزة عبر البحر.

رابط المصدر: زوارق إسرائيلية تفتح النار على قوارب صيادين قبالة شواطئ غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً