شارب تطوّر هاتفًا بشاشة مُنحنية من جميع الزوايا

رغم أنه لم يثبت وجود فائدة فعلية للشاشات المنحنية حتى الآن، إلّا أنها تُعطي الهاتف مظهرًا مميزًا دون شك، وهذا ما أدى إلى النجاح الكبير لهواتف Edge من سامسونج إلى درجة جعلتها تبدأ تدريجيًا بالتخفيف من إنتاج الهواتف بشاشات مسطحة واعتماد الشاشات المنحنية فقط وذلك للفئة العليا من هواتفها كما فعلت مع Note 7

ويُقال أنها ستفعل مع S8 العام القادم. شركة شارب Sharp اليابانية تُريد الذهاب إلى ما هو أبعد من شاشة منحنية من طرفين، حيث استعرضت هاتفًا تجريبيًا يحمل شاشة من تطويرها تتميز أنها منحنية من جميع الأطراف والزوايا، ما يُعطي الهاتف مظهرًا مميزًا بالفعل. تحمل هذه الفكرة اسم Corner R وهي تستخدم تقنية Free-Form Display من شارب التي تتيح تطويع شاشات IGZO LCD التي تطورها الشركة بأشكال مختلفة. ما زالت الفكرة حاليًا عبارة عن نموذج مبدئي لا ندري متى سيتحول إلى منتج فعلي في الأسواق. هل ترغب بالحصول على هاتف يحمل تصميمًا مماثل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات. المصدر: The Verge


الخبر بالتفاصيل والصور


رغم أنه لم يثبت وجود فائدة فعلية للشاشات المنحنية حتى الآن، إلّا أنها تُعطي الهاتف مظهرًا مميزًا دون شك، وهذا ما أدى إلى النجاح الكبير لهواتف Edge من سامسونج إلى درجة جعلتها تبدأ تدريجيًا بالتخفيف من إنتاج الهواتف بشاشات مسطحة واعتماد الشاشات المنحنية فقط وذلك للفئة العليا من هواتفها كما فعلت مع Note 7 ويُقال أنها ستفعل مع S8 العام القادم.

شركة شارب Sharp اليابانية تُريد الذهاب إلى ما هو أبعد من شاشة منحنية من طرفين، حيث استعرضت هاتفًا تجريبيًا يحمل شاشة من تطويرها تتميز أنها منحنية من جميع الأطراف والزوايا، ما يُعطي الهاتف مظهرًا مميزًا بالفعل.

dsc00420-0 dsc00416-0

تحمل هذه الفكرة اسم Corner R وهي تستخدم تقنية Free-Form Display من شارب التي تتيح تطويع شاشات IGZO LCD التي تطورها الشركة بأشكال مختلفة.

ما زالت الفكرة حاليًا عبارة عن نموذج مبدئي لا ندري متى سيتحول إلى منتج فعلي في الأسواق. هل ترغب بالحصول على هاتف يحمل تصميمًا مماثل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: The Verge

رابط المصدر: شارب تطوّر هاتفًا بشاشة مُنحنية من جميع الزوايا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً