غادة عبد الرازق بدلاً من يسرا في أهل العيب

بعد عدد من الاعتذارات التي لاحقت فيلم “أهل العيب”، وافقت الفنانة غادة عبد الرازق على القيام ببطولة الفيلم المثير للجدل. واعتذرت الفنانة يسرا عن بطولة

الفيلم قبل أسبوعين عن المشاركة في الفيلم، ثم اعتذرت الفنانة منة شلبي، ليذهب دور يسرا إلى الفنانة سوسن بدر، بعد تسريبات عن أن الفيلم يتناول العلاقات المثلية.وأثارت هذه السلسلة من الاعتذرات غضب منتج الفيلم أحمد السبكي حسب ما صرحت مصادر داخل شركته لـ 24، حيث كان قد عقد العديد من جلسات العمل مع يسرا ومنة شلبي، وقرر بدء التصوير منتصف أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.وبحسب المصادر، قرر السبكي إعادة تشكيل فريق العمل بالكامل، حيث أسند دور يسرا إلى الفنانة غادة عبد الرازق، أما عن دور منة شلبي فقد ذهب إلى الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركهما البطولة الفنان آسر ياسين، ويجري حالياً التعاقد مع باقي طاقم العمل.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد عدد من الاعتذارات التي لاحقت فيلم “أهل العيب”، وافقت الفنانة غادة عبد الرازق على القيام ببطولة الفيلم المثير للجدل.

واعتذرت الفنانة يسرا عن بطولة الفيلم قبل أسبوعين عن المشاركة في الفيلم، ثم اعتذرت الفنانة منة شلبي، ليذهب دور يسرا إلى الفنانة سوسن بدر، بعد تسريبات عن أن الفيلم يتناول العلاقات المثلية.

وأثارت هذه السلسلة من الاعتذرات غضب منتج الفيلم أحمد السبكي حسب ما صرحت مصادر داخل شركته لـ 24، حيث كان قد عقد العديد من جلسات العمل مع يسرا ومنة شلبي، وقرر بدء التصوير منتصف أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.

وبحسب المصادر، قرر السبكي إعادة تشكيل فريق العمل بالكامل، حيث أسند دور يسرا إلى الفنانة غادة عبد الرازق، أما عن دور منة شلبي فقد ذهب إلى الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركهما البطولة الفنان آسر ياسين، ويجري حالياً التعاقد مع باقي طاقم العمل.

رابط المصدر: غادة عبد الرازق بدلاً من يسرا في أهل العيب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً