أنجين أكيورك يعود للدراما التركية بـثمن العبودية

يعود الممثل التركي أنجين أكيورك، الشهير باسم “كريم” في العالم العربي للدراما التركية بمسلسل جديد بعنوان “ثمن العبودية”. وتعاقد أكيورك مع تيمور ساوجي الذي أنتج

سلسلة “حريم السلطان” و”السلطانة كوسيم” على بطولة المسلسل الجديد الذي تشاركه بطولته الممثلة سيريناي ساريكايا، بطلة مسلسل “مد جزر”، حسبما ذكر موقع Gecce التركي.وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها أكيورك وساريكايا التي ستتقاضى 50 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، فيما يتقاضى أكيورك 60 ألف ليرة.وكان آخر أعمال أكيورك مسلسل “العشق الأسود” الذي شاركته بطولته الممثلة توبا بيوكستون، الشهيرة بعاصيـ وحقق نجاحاً كبيراً داخل تركيا وخارجها.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعود الممثل التركي أنجين أكيورك، الشهير باسم “كريم” في العالم العربي للدراما التركية بمسلسل جديد بعنوان “ثمن العبودية”.

وتعاقد أكيورك مع تيمور ساوجي الذي أنتج سلسلة “حريم السلطان” و”السلطانة كوسيم” على بطولة المسلسل الجديد الذي تشاركه بطولته الممثلة سيريناي ساريكايا، بطلة مسلسل “مد جزر”، حسبما ذكر موقع Gecce التركي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها أكيورك وساريكايا التي ستتقاضى 50 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، فيما يتقاضى أكيورك 60 ألف ليرة.

وكان آخر أعمال أكيورك مسلسل “العشق الأسود” الذي شاركته بطولته الممثلة توبا بيوكستون، الشهيرة بعاصيـ وحقق نجاحاً كبيراً داخل تركيا وخارجها.

رابط المصدر: أنجين أكيورك يعود للدراما التركية بـثمن العبودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً