لاعبة الغولف أنيكا سورينستام تشارك في بطولة الشيخة فاطمة

أعلنت لاعبة الغولف السويدية الشهيرة أنيكا سورينستام اليوم الجمعة، عن مشاركتها في بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات، والتي تنطلق فعالياتها في الفترة ما بين 2 – 5 نوفمبر(تشرين

الثاني) المقبل في نادي شاطئ السعديات للغولف، وهي البطولة الأولى من نوعها التي تقام في العاصمة أبوظبي لمحترفات الغولف. ويأتي إعلان مشاركة أنيكا بمثابة تأكيد على الدور المهم لمكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية المستوى، إذ تتمتع أنيكا بسجل رياضي ومهني حافل بالإنجازات في عالم رياضة الغولف، حيث صنعت لنفسها اسماً عالمياً لتكون واحدة من مشاهير الرياضة على المستوى العالمي.ويمكن لجميع المتابعين والمشجعين لقاء نجمة الغولف العالمية والحائزة على 10 بطولات كبرى خلال يوم الافتتاح في القرية التي تتخذ منها البطولة مكاناً يتماشى مع كافة المتطلبات العائلية لهذه الرياضة الرائدة، وذلك يوم الأربعاء 2 نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث ستتمكن العائلات من مشاهدة قدرات ومهارات لاعبة الغولف الأسطورية الرائعة.وخلال زيارتها لأبوظبي.. ستقوم أنيكا التي تحمل حالياً لقب “كابتن” بمجموعة من النشاطات المصاحبة للبطولة، من بينها تدريب الغولف ضمن البرنامج التابع لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بهذا الخصوص، وزيارة خاصة لإحدى المدارس المحلية للإناث، كما ستستضيف أيضاً الرعاة الرئيسية في البطولة في جلسة خاصة لإلهام السيدات،من جانبها قالت أيقونة الغولف العالمية: “لقد كنت محظوظة لحصولي على هذه المسيرة الرياضة الناجحة في الغولف، وأنا فخورة بالمشاركة في جهود تنمية اللعبة عالمياً، لذا فمن دواعي سروري أن أكون قادرة على نقل الخبرات والمهارات التي أحملها للاعبات الغولف المحليات في بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف السيدات، وأن أكون جزءاً من هذا الحدث الكبير، الذي يعتبر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو بالنسبة لي إنجاز خاص ورائع حقاً”.وأضافت سورينستام: “أتمنى إلهام وتشجيع الجيل الجديد من لاعبات الغولف في المنطقة والإسهام في تطوير اللعبة بشكل كامل وعلى جميع المستويات، وخصوصاً أن العاصمة أبوظبي تحتوي على ملاعب فريدة من نوعها في عالم الغولف”.يشار إلى أن تنظيم البطولة يأتي بالتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بهدف تشجيع السيدات في أبوظبي على ممارسة رياضة الغولف. إذ تعتبر البطولة الأولى من نوعها التي تقام في العاصمة أبوظبي لمحترفات الغولف، حيث ستجمع نخبة من أهم اللاعبات العالميات في ختام موسم بطولات الجولة الأوروبية لغولف السيدات.وبهذا الصدد، قال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني: “يسُعدنا أن تشارك نجمة الغولف أنيكا سورينستام في البطولة، فقد وصلت إلى القمة في هذه الرياضة وألهمت الآلاف من المحبين واللاعبين الصغار”.وأضاف العواني: “حضور أنيكا لفعاليات البطولة الأولى من نوعها في العاصمة يأتي بهدف تنمية وتطوير القاعدة الشعبية والمحلية لهذه اللعبة عند الإناث، وهذا ما يجعلنا نؤمن بأهمية دعم الأجيال القادمة وتطويرها من أجل خلق جيل جديد من النجمات الإماراتيات في لعبة الغولف على المستوى العالمي”.يشار إلى أن الحضور مجاني لبطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر(تشرين الثاني)  المقبل في نادي شاطئ السعديات للغولف. 


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت لاعبة الغولف السويدية الشهيرة أنيكا سورينستام اليوم الجمعة، عن مشاركتها في بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات، والتي تنطلق فعالياتها في الفترة ما بين 2 – 5 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل في نادي شاطئ السعديات للغولف، وهي البطولة الأولى من نوعها التي تقام في العاصمة أبوظبي لمحترفات الغولف.

ويأتي إعلان مشاركة أنيكا بمثابة تأكيد على الدور المهم لمكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية المستوى، إذ تتمتع أنيكا بسجل رياضي ومهني حافل بالإنجازات في عالم رياضة الغولف، حيث صنعت لنفسها اسماً عالمياً لتكون واحدة من مشاهير الرياضة على المستوى العالمي.

ويمكن لجميع المتابعين والمشجعين لقاء نجمة الغولف العالمية والحائزة على 10 بطولات كبرى خلال يوم الافتتاح في القرية التي تتخذ منها البطولة مكاناً يتماشى مع كافة المتطلبات العائلية لهذه الرياضة الرائدة، وذلك يوم الأربعاء 2 نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث ستتمكن العائلات من مشاهدة قدرات ومهارات لاعبة الغولف الأسطورية الرائعة.

وخلال زيارتها لأبوظبي.. ستقوم أنيكا التي تحمل حالياً لقب “كابتن” بمجموعة من النشاطات المصاحبة للبطولة، من بينها تدريب الغولف ضمن البرنامج التابع لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بهذا الخصوص، وزيارة خاصة لإحدى المدارس المحلية للإناث، كما ستستضيف أيضاً الرعاة الرئيسية في البطولة في جلسة خاصة لإلهام السيدات،

من جانبها قالت أيقونة الغولف العالمية: “لقد كنت محظوظة لحصولي على هذه المسيرة الرياضة الناجحة في الغولف، وأنا فخورة بالمشاركة في جهود تنمية اللعبة عالمياً، لذا فمن دواعي سروري أن أكون قادرة على نقل الخبرات والمهارات التي أحملها للاعبات الغولف المحليات في بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف السيدات، وأن أكون جزءاً من هذا الحدث الكبير، الذي يعتبر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو بالنسبة لي إنجاز خاص ورائع حقاً”.

وأضافت سورينستام: “أتمنى إلهام وتشجيع الجيل الجديد من لاعبات الغولف في المنطقة والإسهام في تطوير اللعبة بشكل كامل وعلى جميع المستويات، وخصوصاً أن العاصمة أبوظبي تحتوي على ملاعب فريدة من نوعها في عالم الغولف”.

يشار إلى أن تنظيم البطولة يأتي بالتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بهدف تشجيع السيدات في أبوظبي على ممارسة رياضة الغولف. إذ تعتبر البطولة الأولى من نوعها التي تقام في العاصمة أبوظبي لمحترفات الغولف، حيث ستجمع نخبة من أهم اللاعبات العالميات في ختام موسم بطولات الجولة الأوروبية لغولف السيدات.

وبهذا الصدد، قال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني: “يسُعدنا أن تشارك نجمة الغولف أنيكا سورينستام في البطولة، فقد وصلت إلى القمة في هذه الرياضة وألهمت الآلاف من المحبين واللاعبين الصغار”.

وأضاف العواني: “حضور أنيكا لفعاليات البطولة الأولى من نوعها في العاصمة يأتي بهدف تنمية وتطوير القاعدة الشعبية والمحلية لهذه اللعبة عند الإناث، وهذا ما يجعلنا نؤمن بأهمية دعم الأجيال القادمة وتطويرها من أجل خلق جيل جديد من النجمات الإماراتيات في لعبة الغولف على المستوى العالمي”.

يشار إلى أن الحضور مجاني لبطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر(تشرين الثاني)  المقبل في نادي شاطئ السعديات للغولف. 

رابط المصدر: لاعبة الغولف أنيكا سورينستام تشارك في بطولة الشيخة فاطمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً