الشرطة الأفغانية تعلن مقتل وإصابة 23 من طالبان

أفادت الشرطة في اقليم باجلان شمال أفغانستان، اليوم الجمعة، بمقتل وإصابة 23 من مسلحي طالبان بعد هجوم استهدف قافلة لقوات الأمن. وقال قائد شرطة باجلان

البرجادير جنرال نور حبيب جولباهاري “إن المتمردين هاجموا قافلة قوات الامن في منطقة شارهار شانبا تيب في مقاطعة باجلان -أي-ماركازاي في ساعة متأخرة ليلة أمس الخميس وهي في طريقها إلى  إقليم قندرز المجاور، وأعقب ذلك معركة بالأسلحة النارية استمرت 5 ساعات ونصف”، بحسب وكالة باجوك للأنباء الأفغانية.وأضاف جولباهاري، دون تقديم تفاصيل عن خسائر الشرطة في الأرواح، أن 10 من المهاجمين قد قتلوا وأصيب 13 آخرين.ومن جهة أخرى، زعم المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أن العشرات من الدبابات وسيارات البيك أب وعربات عسكرية قد دمرت أو استولى عليها عناصر طالبان.وأضاف أن الكثير من القوات سقطوا ما بين قتيل وجريح.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت الشرطة في اقليم باجلان شمال أفغانستان، اليوم الجمعة، بمقتل وإصابة 23 من مسلحي طالبان بعد هجوم استهدف قافلة لقوات الأمن.

وقال قائد شرطة باجلان البرجادير جنرال نور حبيب جولباهاري “إن المتمردين هاجموا قافلة قوات الامن في منطقة شارهار شانبا تيب في مقاطعة باجلان -أي-ماركازاي في ساعة متأخرة ليلة أمس الخميس وهي في طريقها إلى  إقليم قندرز المجاور، وأعقب ذلك معركة بالأسلحة النارية استمرت 5 ساعات ونصف”، بحسب وكالة باجوك للأنباء الأفغانية.

وأضاف جولباهاري، دون تقديم تفاصيل عن خسائر الشرطة في الأرواح، أن 10 من المهاجمين قد قتلوا وأصيب 13 آخرين.

ومن جهة أخرى، زعم المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أن العشرات من الدبابات وسيارات البيك أب وعربات عسكرية قد دمرت أو استولى عليها عناصر طالبان.

وأضاف أن الكثير من القوات سقطوا ما بين قتيل وجريح.

رابط المصدر: الشرطة الأفغانية تعلن مقتل وإصابة 23 من طالبان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً