سامسونج تتوقع أرباح إيجابية للربع الثالث دون التأثر بانفجار النوت 7

بعد العديد من الحوادث التي انطوت على هاتف جالاكسي نوت 7، من أدخنةٍ، وحروق، وانفجارات، يبدو أن سامسونج واثقة من قدوم نتائج مالية إيجابية في الربع الثالث من عامها المالي. كشفت العملاقة الكورية – حتى الآن – عن توقعاتها لأرباحها التشغيلية خلال هذه الفترة، التي بلغ تقديرها بنحو 6.9 مليار

دولار، وهو ما يعني زيادة طفيفة قدرها 5%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبالتالي فإن توقعات سامسونج تحاذي توقعات محللي السوق، حيث بلغت تقديراتها بنحو 6.8 مليار دولار. كما تتوقع الشركة إيرادات تبلغ 45 مليار دولار تقريبًا. لكن مثل هذه التوقعات لم تكشف بعد عن كل شيء. كل هذه الأرباح المذكورة لا تشمل أكثر الهواتف إشكالية في تاريخ الشركة – جالاكسي نوت 7 -، فإن الخسائر المُحتَمَلَة المرتبطة باحتواء مشكلة انفجار النوت 7 بأضرارها لم يتم احتسابها بعد. في رأيي، ستتضح الأرباح – وإن شئتم قولوا الخسائر – الحقيقية لسامسونج في نتائج الربع الرابع، وليس الثالث. لننتظر ونرى. المصدر: Cnet تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


جالاكسي نوت 7

بعد العديد من الحوادث التي انطوت على هاتف جالاكسي نوت 7، من أدخنةٍ، وحروق، وانفجارات، يبدو أن سامسونج واثقة من قدوم نتائج مالية إيجابية في الربع الثالث من عامها المالي.

كشفت العملاقة الكورية – حتى الآن – عن توقعاتها لأرباحها التشغيلية خلال هذه الفترة، التي بلغ تقديرها بنحو 6.9 مليار دولار، وهو ما يعني زيادة طفيفة قدرها 5%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبالتالي فإن توقعات سامسونج تحاذي توقعات محللي السوق، حيث بلغت تقديراتها بنحو 6.8 مليار دولار. كما تتوقع الشركة إيرادات تبلغ 45 مليار دولار تقريبًا. لكن مثل هذه التوقعات لم تكشف بعد عن كل شيء.

كل هذه الأرباح المذكورة لا تشمل أكثر الهواتف إشكالية في تاريخ الشركة – جالاكسي نوت 7 -، فإن الخسائر المُحتَمَلَة المرتبطة باحتواء مشكلة انفجار النوت 7 بأضرارها لم يتم احتسابها بعد.

في رأيي، ستتضح الأرباح – وإن شئتم قولوا الخسائر – الحقيقية لسامسونج في نتائج الربع الرابع، وليس الثالث. لننتظر ونرى.

المصدر: Cnet

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: سامسونج تتوقع أرباح إيجابية للربع الثالث دون التأثر بانفجار النوت 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً