فيديو.. دماء نيمار تسيل في خماسية البرازيل في مرمى بوليفيا

سحقت البرازيل منافستها بوليفيا بخمسة أهداف نظيفة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، يوم الخميس، ليحقق المدرب تيتي ثالث انتصار له على التوالي.وقدم منتخب السيليساو عرضا ساحرا، وافتتح نيمار التسجيل بعد مرور 10 دقائق فقط بعد عمل رائع من زميله غابرييل جيسوس.وضاعف فيليب كوتينيو

الغلة بعد 15 دقيقة أخرى، بعدما استفاد من عمل رائع آخر من جوليانو وداني ألفيس ليضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة.وبدأ فيليبي لويس التحرك للهدف الثالث من نصف ملعبه وبعد أن مرر إلى نيمار عادت إليه الكرة ليهز شباك الحارس كارلوس لامبي.وأحرز غابرييل جيسوس الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعدما سدد تمريرة نيمار فوق لامبي.وسجل البديل روبرتو فيرمينو الهدف الخامس من ركلة ركنية في الدقيقة 75 لتبقى البرازيل في المركز الثاني في تصفيات أميركا الجنوبية التي تضم عشرة منتخبات.ويتأهل الأربعة الأوائل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مباشرة بينما يواجه صاحب المركز الخامس بطل أوقيانوسيا.وحافظت أوروغواي على صدارة تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 19 نقطة متفوقة بنقطة على البرازيل بعد فوزها بثلاثية دون رد على فنزويلا.وعبرت الاكوادور منافستها تشيلي بالفوز عليها بنفس النتيجة، بينما منح إدوين كارموناكولومبيا الفوز بهدف نظيف في باراغواي في الوقت المحتسب بدل الضائع.   .


الخبر بالتفاصيل والصور


سحقت البرازيل منافستها بوليفيا بخمسة أهداف نظيفة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، يوم الخميس، ليحقق المدرب تيتي ثالث انتصار له على التوالي.

وقدم منتخب السيليساو عرضا ساحرا، وافتتح نيمار التسجيل بعد مرور 10 دقائق فقط بعد عمل رائع من زميله غابرييل جيسوس.

وضاعف فيليب كوتينيو الغلة بعد 15 دقيقة أخرى، بعدما استفاد من عمل رائع آخر من جوليانو وداني ألفيس ليضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة.

وبدأ فيليبي لويس التحرك للهدف الثالث من نصف ملعبه وبعد أن مرر إلى نيمار عادت إليه الكرة ليهز شباك الحارس كارلوس لامبي.

وأحرز غابرييل جيسوس الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعدما سدد تمريرة نيمار فوق لامبي.

وسجل البديل روبرتو فيرمينو الهدف الخامس من ركلة ركنية في الدقيقة 75 لتبقى البرازيل في المركز الثاني في تصفيات أميركا الجنوبية التي تضم عشرة منتخبات.

ويتأهل الأربعة الأوائل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مباشرة بينما يواجه صاحب المركز الخامس بطل أوقيانوسيا.

وحافظت أوروغواي على صدارة تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 19 نقطة متفوقة بنقطة على البرازيل بعد فوزها بثلاثية دون رد على فنزويلا.

وعبرت الاكوادور منافستها تشيلي بالفوز عليها بنفس النتيجة، بينما منح إدوين كارمونا

كولومبيا الفوز بهدف نظيف في باراغواي في الوقت المحتسب بدل الضائع.
 

رابط المصدر: فيديو.. دماء نيمار تسيل في خماسية البرازيل في مرمى بوليفيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً