زعيم عراقي شيعي: سنذهب إلى الموصل ونبقى فيها

قال زعيم فصيل شيعي عراقي بارز، اليوم الجمعة، إن “قوات الحشد الشعبي ستشارك في العملية العسكرية العراقية لتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش”. وقال

زعيم فصيل عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، في خطاب متلفز أمام العشرات من أنصاره في محافظة بابل: “لن نسمح للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وقواته بالمشاركة في عملية تحرير الموصل”.وأضاف: “لا أردوغان ولا عائلة بيت النجيفي قادرون على منع مشاركة الحشد الشعبي في معركة تحرير الموصل، وأن قوات الحشد الشعبي ستحبط مخطط تقسيم الموصل، كما منعت مخططات سابقة في الأنبار وصلاح الدين”.وأوضح أن “الحشد الشعبي سينتصر في الموصل وسيبقى في الموصل وسنذهب إلى الموصل ولن نسمح لأردوغان بمشاركة قواته في المعركة أنت موجود.. ونحن موجودون.. لن نسمح لك بالمشاركة في معركة التحرير لأن الموصل أرضنا وعرضنا وأنت يا أردوغان شخص غريب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال زعيم فصيل شيعي عراقي بارز، اليوم الجمعة، إن “قوات الحشد الشعبي ستشارك في العملية العسكرية العراقية لتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش”.

وقال زعيم فصيل عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، في خطاب متلفز أمام العشرات من أنصاره في محافظة بابل: “لن نسمح للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وقواته بالمشاركة في عملية تحرير الموصل”.

وأضاف: “لا أردوغان ولا عائلة بيت النجيفي قادرون على منع مشاركة الحشد الشعبي في معركة تحرير الموصل، وأن قوات الحشد الشعبي ستحبط مخطط تقسيم الموصل، كما منعت مخططات سابقة في الأنبار وصلاح الدين”.

وأوضح أن “الحشد الشعبي سينتصر في الموصل وسيبقى في الموصل وسنذهب إلى الموصل ولن نسمح لأردوغان بمشاركة قواته في المعركة أنت موجود.. ونحن موجودون.. لن نسمح لك بالمشاركة في معركة التحرير لأن الموصل أرضنا وعرضنا وأنت يا أردوغان شخص غريب”.

رابط المصدر: زعيم عراقي شيعي: سنذهب إلى الموصل ونبقى فيها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً