وزير النقل الروسي: القاهرة تحرز تقدماً سريعاً في حل مشكلات تأمين المطارات

قال وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف إن السلطات المصرية تحرز تقدماً سريعاً في حل مشكلات التأمين والسلامة من أجل استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية للأنباء عن الوزير قوله، اليوم الجمعة: “الزملاء في مصر أحرزوا تقدماً سريعاً جداً لحل كل المشكلات التي تتعلق بتعزيز الأمن، وأعتقد أن العام المقبل سنستعيد حركة طيران الركاب التي كانت موجودة من قبل”.وكانت روسيا أعلنت تعليق رحلاتها الجوية إلى مصر، على خلفية تحطم طائرة ركاب روسية بوسط سيناء في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنها، ووجود احتمالات بتعرضها للتفجير. وكان نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش أعرب أمس الخميس عن أمله في استئناف حركة الطيران مع مصر قبل نهاية العام الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف إن السلطات المصرية تحرز تقدماً سريعاً في حل مشكلات التأمين والسلامة من أجل استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية للأنباء عن الوزير قوله، اليوم الجمعة: “الزملاء في مصر أحرزوا تقدماً سريعاً جداً لحل كل المشكلات التي تتعلق بتعزيز الأمن، وأعتقد أن العام المقبل سنستعيد حركة طيران الركاب التي كانت موجودة من قبل”.

وكانت روسيا أعلنت تعليق رحلاتها الجوية إلى مصر، على خلفية تحطم طائرة ركاب روسية بوسط سيناء في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنها، ووجود احتمالات بتعرضها للتفجير.

وكان نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش أعرب أمس الخميس عن أمله في استئناف حركة الطيران مع مصر قبل نهاية العام الجاري.

رابط المصدر: وزير النقل الروسي: القاهرة تحرز تقدماً سريعاً في حل مشكلات تأمين المطارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً