الجيش السوري يسيطر على منطقة استراتيجية جنوب غربي حلب

تمكن جيش نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، من السيطرة على منطقة استراتيجية جنوب غربي مدينة حلب بشمال البلاد، بحسب الوكالة العربية السورية للأنباء. وذكرت

وكالة “سانا” نقلاً عن مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها على تلة الشيخ سعيد الاستراتيجية المطلة على حيي العامرية والسكرية شمال معمل الإسمنت في مدينة حلب، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل”. ومن جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن “الجيش النظامي سيطر على هذه المنطقة المشار إليها، عقب اشتباكات ضد فصائل المعارضة والمليشيات الإسلامية. كما أفاد المرصد أيضاً بوقوع اشتباكات في حيي بستان الباشا وسليمان الحلبي بحلب ومحور مناشر البريج شمالي المدينة”.وكان جيش النظام السوري أعلن أول أمس تقليص القصف الجوي والضربات المدفعية في حلب، على الرغم من استمرار المواجهات في شمال ووسط وجنوب غربي المدينة. ومنذ 22 سبتمبر(أيلول) الماضي، تشهد حلب هجوماً ضارياً من جانب قوات الجيش السوري بدعم من الطيران الحربي الروسي في محاولة للتقدم على فصائل المعارضة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكن جيش نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، من السيطرة على منطقة استراتيجية جنوب غربي مدينة حلب بشمال البلاد، بحسب الوكالة العربية السورية للأنباء.

وذكرت وكالة “سانا” نقلاً عن مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها على تلة الشيخ سعيد الاستراتيجية المطلة على حيي العامرية والسكرية شمال معمل الإسمنت في مدينة حلب، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل”.

ومن جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن “الجيش النظامي سيطر على هذه المنطقة المشار إليها، عقب اشتباكات ضد فصائل المعارضة والمليشيات الإسلامية. كما أفاد المرصد أيضاً بوقوع اشتباكات في حيي بستان الباشا وسليمان الحلبي بحلب ومحور مناشر البريج شمالي المدينة”.

وكان جيش النظام السوري أعلن أول أمس تقليص القصف الجوي والضربات المدفعية في حلب، على الرغم من استمرار المواجهات في شمال ووسط وجنوب غربي المدينة. ومنذ 22 سبتمبر(أيلول) الماضي، تشهد حلب هجوماً ضارياً من جانب قوات الجيش السوري بدعم من الطيران الحربي الروسي في محاولة للتقدم على فصائل المعارضة.

رابط المصدر: الجيش السوري يسيطر على منطقة استراتيجية جنوب غربي حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً