القوات العراقية تعلن تحرير تل أسود ومقتل مسؤول داعش بالمنطقة

أفادت مصادر عراقية أن القوات العراقية تمكنت من تحرير منطقة تل اسود غرب الرمادي ورفع العلم العراقي فوق أبنيتها، لاقتة إلى مقتل مسؤول داعش بضربة جوية وعدد من الإرهابيين وتدمير

3 أنفاق يختبئ فيها عناصر من داعش وتدمير دراجتين ناريتين للتنظيم”. ووفقاً لما أوردته السومرية العراقية، اليوم الجمعة، أشارت المصادر إلى  أن “القطعات العسكرية التي تقدمت تمكنت من تحرير منطقة تل أسود في جزيرة هيت”.وذكرت المصادر أن طيران التحالف الدولي وجه ضربة لمواقع داعش في منطقة تل اسود، ما أسفر عن مقتل المدعو أبو طه النمراوي مسؤول داعش في المنطقة.وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار، قد أفاد، في وقت سابق اليوم بتقدم قطعات القيادة لتحرير جزيرة هيت غرب الرمادي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر عراقية أن القوات العراقية تمكنت من تحرير منطقة تل اسود غرب الرمادي ورفع العلم العراقي فوق أبنيتها، لاقتة إلى مقتل مسؤول داعش بضربة جوية وعدد من الإرهابيين وتدمير 3 أنفاق يختبئ فيها عناصر من داعش وتدمير دراجتين ناريتين للتنظيم”.

ووفقاً لما أوردته السومرية العراقية، اليوم الجمعة، أشارت المصادر إلى  أن “القطعات العسكرية التي تقدمت تمكنت من تحرير منطقة تل أسود في جزيرة هيت”.

وذكرت المصادر أن طيران التحالف الدولي وجه ضربة لمواقع داعش في منطقة تل اسود، ما أسفر عن مقتل المدعو أبو طه النمراوي مسؤول داعش في المنطقة.

وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار، قد أفاد، في وقت سابق اليوم بتقدم قطعات القيادة لتحرير جزيرة هيت غرب الرمادي.

رابط المصدر: القوات العراقية تعلن تحرير تل أسود ومقتل مسؤول داعش بالمنطقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً