العراق: اشتباكات بين مجهولين ودواعش وسط الحويجة

أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة كركوك، أمس الخميس، بأن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين مجهولين وعناصر تنظيم داعش وسط قضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة، مشيراً إلى أن تلك المواجهات

أدت إلى مقتل عنصرين من التنظيم. ووفقاً لما ذكرته “السومرية” العراقية، اليوم الجمعة،  قال المصدر إن “مواجهات مسلحة اندلعت، مساء أمس، بين مسلحين مجهولين وعناصر من تنظيم داعش وسط قضاء الحويجة، 55 كم جنوب غربي كركوك”، مبيناً أن “المسلحين تمكنوا من قتل عنصرين يتبعان لما يسمى بالشرطة الإسلامية بعد الهجوم على نقطة تفتيش تابعة للتنظيم”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين فروا إلى جهة ثانية بعد الهجوم على عناصر التنظيم”، مشيراً إلى أن “قضاء الحويجة يشهد غلياناً شعبياً بسبب اختطاف التنظيم نحو ثلاثة آلاف مدني”.ويذكر أن محافظة كركوك، 250 كم شمال بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين في عموم المحافظة، فيما يسيطر تنظيم داعش الارهابي على قضاء الحويجة ونواحيها منذ العاشر من 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة كركوك، أمس الخميس، بأن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين مجهولين وعناصر تنظيم داعش وسط قضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة، مشيراً إلى أن تلك المواجهات أدت إلى مقتل عنصرين من التنظيم.

ووفقاً لما ذكرته “السومرية” العراقية، اليوم الجمعة،  قال المصدر إن “مواجهات مسلحة اندلعت، مساء أمس، بين مسلحين مجهولين وعناصر من تنظيم داعش وسط قضاء الحويجة، 55 كم جنوب غربي كركوك”، مبيناً أن “المسلحين تمكنوا من قتل عنصرين يتبعان لما يسمى بالشرطة الإسلامية بعد الهجوم على نقطة تفتيش تابعة للتنظيم”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين فروا إلى جهة ثانية بعد الهجوم على عناصر التنظيم”، مشيراً إلى أن “قضاء الحويجة يشهد غلياناً شعبياً بسبب اختطاف التنظيم نحو ثلاثة آلاف مدني”.

ويذكر أن محافظة كركوك، 250 كم شمال بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين في عموم المحافظة، فيما يسيطر تنظيم داعش الارهابي على قضاء الحويجة ونواحيها منذ العاشر من 2014.

رابط المصدر: العراق: اشتباكات بين مجهولين ودواعش وسط الحويجة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً