الأطياف القابضة توقع عقد تشغيل فندقي “أسكوت مكة” و”سبكترمز جدة”

قامت شركة الأطياف المتحدة القابضة الثلاثاء الماضي بمدينة دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة، بتوقيع عقد مع شركة أسكوت انترناشونال المحدودة لإدارة وتشغيل كلاً من فندقي “أسكوت مكة” و”سبكترمز ريزدنس جدة”. ويتميز فندق “أسكوت مكة” الجديد بموقعه المميز في شارع العزيزية العام بمكة المكرمة، ويتألف من 280 وحدة فندقية وأجنحة استديو مكونة

من غرفة وصالة أو غرفتين وصالة. بينما يقع فندق “سبكترمز ريزدنس” على تقاطع شارع الأمير سلطان وشارع حراء بجدة، ويتكون من 69 وحدة فندقية تحتوي كل منها على صالة معيشة وغرفتي نوم رئيسية. ويوفر الفندقتن مجموعة متنوعة من الخدمات التي تؤهل المباني لتكون شقق فندقية فاخرة، ومنها النادي الصحي وغرف الاجتماعات وغرفة ألعاب الأطفال والمطعم والكافتريا وصالة استقبال الضيوف، وكافة المرافق التي توفي بمتطلبات هيئة السياحة والآثار السعودية للحصول على تصنيف كشقق فندقية من ذوات الأربع والخمس نجوم، ومن المتوقع افتتاح كلا الفندقين في الربع الأول من العام 2017. الجدير بالذكر أن شركة الأطياف المتحدة القابضة وهي شركة مساهمة سعودية مغلقة تشغل حالياً ثلاث فنادق في مدينة جدة تدار من خلال الاسم العالمي العريق في مجال الضيافة شركة أسكوت انترناشونال بعلاماتها التجارية الثلاث “أسكوت، سيتادينز، سمرسيت” وهذه الفنادق هي أسكوت التحلية، أسكوت صاري، سيتادين السلامة، وأيضا تحت الإنشاء فندق سمرسيت الكورنيش.


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت شركة الأطياف المتحدة القابضة الثلاثاء الماضي بمدينة دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة، بتوقيع عقد مع شركة أسكوت انترناشونال المحدودة لإدارة وتشغيل كلاً من فندقي “أسكوت مكة” و”سبكترمز ريزدنس جدة”.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%b3%d8%a8%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%85%d8%b2-%d8%ac%d8%af%d8%a9
ويتميز فندق “أسكوت مكة” الجديد بموقعه المميز في شارع العزيزية العام بمكة المكرمة، ويتألف من 280 وحدة فندقية وأجنحة استديو مكونة من غرفة وصالة أو غرفتين وصالة.

بينما يقع فندق “سبكترمز ريزدنس” على تقاطع شارع الأمير سلطان وشارع حراء بجدة، ويتكون من 69 وحدة فندقية تحتوي كل منها على صالة معيشة وغرفتي نوم رئيسية.

ويوفر الفندقتن مجموعة متنوعة من الخدمات التي تؤهل المباني لتكون شقق فندقية فاخرة، ومنها النادي الصحي وغرف الاجتماعات وغرفة ألعاب الأطفال والمطعم والكافتريا وصالة استقبال الضيوف، وكافة المرافق التي توفي بمتطلبات هيئة السياحة والآثار السعودية للحصول على تصنيف كشقق فندقية من ذوات الأربع والخمس نجوم، ومن المتوقع افتتاح كلا الفندقين في الربع الأول من العام 2017.

الجدير بالذكر أن شركة الأطياف المتحدة القابضة وهي شركة مساهمة سعودية مغلقة تشغل حالياً ثلاث فنادق في مدينة جدة تدار من خلال الاسم العالمي العريق في مجال الضيافة شركة أسكوت انترناشونال بعلاماتها التجارية الثلاث “أسكوت، سيتادينز، سمرسيت” وهذه الفنادق هي أسكوت التحلية، أسكوت صاري، سيتادين السلامة، وأيضا تحت الإنشاء فندق سمرسيت الكورنيش.

رابط المصدر: الأطياف القابضة توقع عقد تشغيل فندقي “أسكوت مكة” و”سبكترمز جدة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً