فندق دوست ثاني أبوظبي يدشن صالة عرض في الهواء الطلق

أعلن فندق دوست ثاني أبوظبي مؤخراً عن افتتاحه لصالة عرض سينمائية ترفيهية جديدة على سطح المبنى إلى الجانب من حمام السباحة تحت سماء المدينة المرصعة بالنجوم. ويمكن للضيوف والزوار بالفندق الاستمتاع بتجربة مبتكرة وحصرية يفتخر الفندق بتقديمها كل ليلة اثنين اعتباراً من الساعة 8 مساء، ببرامج أفلام هوليوود الشيقة على الشاشة

الفضية الكبيرة على تراس دوست بريز الذي يوفّر إطلالات بانورامية خلابة. ويتضمن برنامج الأفلام التي يعرضها الفندق أنواعاً عدة بما فيها أفلام الكوميديا والإثارة والمغامرة والرومانسية والغموض والتشويق. وتتوفر الأمسية الترفيهية المميّزة بسعر مدروس مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، ويشمل السعر مشروباً ترحيبياً مجانياً من اختيار الفندق. كما يحظى النزلاء الذين يأتون لمشاهدة فيلم سينمائي بإمكانية استخدام حوض السباحة ومركز دي فيت للّياقة البدنية مجاناً قبل بدء عرض الفيلم، شرط الحضور بين الساعة 6 و8 مساءً. ويقع حمام السباحة في الفندق على ارتفاع 130 متراً بالطابق الـ 33 في الفندق، ويحظى الفندق بموقع متميز في العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث يبعد 20 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، و10 دقائق عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ADNEC”، إضافة إلى تمركزه في قلب منطقة الأعمال والمؤسسات الحكومية. ويتميز فندق دوست ثاني بطابعه المحلي والعالمي حيث يجمع تصميمه بين الطابع العربي الأصيل مع اللمسات التايلندية الرائعة، ويحتوي على 402 غرفة فندقية أنيقة منها 51 جناحاً و131 أستوديو ديلوكس وشققا فندقية بغرفة نوم واحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن فندق دوست ثاني أبوظبي مؤخراً عن افتتاحه لصالة عرض سينمائية ترفيهية جديدة على سطح المبنى إلى الجانب من حمام السباحة تحت سماء المدينة المرصعة بالنجوم.

ويمكن للضيوف والزوار بالفندق الاستمتاع بتجربة مبتكرة وحصرية يفتخر الفندق بتقديمها كل ليلة اثنين اعتباراً من الساعة 8 مساء، ببرامج أفلام هوليوود الشيقة على الشاشة الفضية الكبيرة على تراس دوست بريز الذي يوفّر إطلالات بانورامية خلابة.

%d8%af%d9%88%d8%b3%d8%aa-%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a3%d8%a8%d9%88%d8%b8%d8%a8%d9%8a
ويتضمن برنامج الأفلام التي يعرضها الفندق أنواعاً عدة بما فيها أفلام الكوميديا والإثارة والمغامرة والرومانسية والغموض والتشويق.

وتتوفر الأمسية الترفيهية المميّزة بسعر مدروس مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، ويشمل السعر مشروباً ترحيبياً مجانياً من اختيار الفندق.

كما يحظى النزلاء الذين يأتون لمشاهدة فيلم سينمائي بإمكانية استخدام حوض السباحة ومركز دي فيت للّياقة البدنية مجاناً قبل بدء عرض الفيلم، شرط الحضور بين الساعة 6 و8 مساءً.

ويقع حمام السباحة في الفندق على ارتفاع 130 متراً بالطابق الـ 33 في الفندق، ويحظى الفندق بموقع متميز في العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث يبعد 20 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، و10 دقائق عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ADNEC”، إضافة إلى تمركزه في قلب منطقة الأعمال والمؤسسات الحكومية.

ويتميز فندق دوست ثاني بطابعه المحلي والعالمي حيث يجمع تصميمه بين الطابع العربي الأصيل مع اللمسات التايلندية الرائعة، ويحتوي على 402 غرفة فندقية أنيقة منها 51 جناحاً و131 أستوديو ديلوكس وشققا فندقية بغرفة نوم واحدة.

رابط المصدر: فندق دوست ثاني أبوظبي يدشن صالة عرض في الهواء الطلق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً