ارتفاع حصيلة وفيات الإعصار ماثيو إلى أكثر من 260 شخصاً

ازداد عدد الوفيات الناجمة عن الإعصار ماثيو في هايتي إلى أكثر من 260 شخصاً، حسبما أفادت سلطات الحماية المدنية المحلية. وزاد العدد عن ضعف التقدير

السابق والبالغ 108 حالة وفاة، من بينهم 26 في أكثر المناطق تضرراً.وهناك مناطق أيضاً في الجنوب الغربي من هايتي انعزلت عن بقية البلاد. وتسبب الإعصار في تدمير منازل واقتلاع أشجار وغمر شوارع بالمياه.وقال البيت الأبيض، الأمس الخميس، إن “الرئيس باراك أوباما أعلن حالة الطوارئ في فلوريدا مع اشتداد الإعصار ماثيو واتجاهه نحو جنوب غرب الولايات المتحدة”.ويخول الإعلان لوزارة الأمن الداخلي والوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ تنسيق جهود الإغاثة لمواجهة آثار الإعصار وهو من الفئة الرابعة ويحمل رياحاً تبلغ سرعتها 220 كيلومتراً في الساعة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ازداد عدد الوفيات الناجمة عن الإعصار ماثيو في هايتي إلى أكثر من 260 شخصاً، حسبما أفادت سلطات الحماية المدنية المحلية.

وزاد العدد عن ضعف التقدير السابق والبالغ 108 حالة وفاة، من بينهم 26 في أكثر المناطق تضرراً.

وهناك مناطق أيضاً في الجنوب الغربي من هايتي انعزلت عن بقية البلاد. وتسبب الإعصار في تدمير منازل واقتلاع أشجار وغمر شوارع بالمياه.

وقال البيت الأبيض، الأمس الخميس، إن “الرئيس باراك أوباما أعلن حالة الطوارئ في فلوريدا مع اشتداد الإعصار ماثيو واتجاهه نحو جنوب غرب الولايات المتحدة”.

ويخول الإعلان لوزارة الأمن الداخلي والوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ تنسيق جهود الإغاثة لمواجهة آثار الإعصار وهو من الفئة الرابعة ويحمل رياحاً تبلغ سرعتها 220 كيلومتراً في الساعة.

رابط المصدر: ارتفاع حصيلة وفيات الإعصار ماثيو إلى أكثر من 260 شخصاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً