هاميلتون يتسلى بهاتفه خلال مؤتمر صحافي

اهتم البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، أمس بالتسلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من اهتمامه بالرد على الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي الرسمي السابق على سباق الجائزة الكبرى الياباني لبطولة العالم لسباقات السيارات «فورمولا1-»، الذي ينطلق مطلع الأسبوع المقبل. وقال هاميلتون، في اقتضاب خلال

المؤتمر الصحافي: «الفتى في المقدمة ولا يرغب في أن أفوز»، قبل أن يعود للانشغال بهاتفه الجوال ووضع صوراً خاصة به على موقع «سناب شات» للتواصل الاجتماعي وصوراً لزميله كارلوس ساينز مستخدماً بعض المؤثرات البصرية الساخرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اهتم البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، أمس بالتسلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من اهتمامه بالرد على الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي الرسمي السابق على سباق الجائزة الكبرى الياباني لبطولة العالم لسباقات السيارات «فورمولا1-»، الذي ينطلق مطلع الأسبوع المقبل.

وقال هاميلتون، في اقتضاب خلال المؤتمر الصحافي: «الفتى في المقدمة ولا يرغب في أن أفوز»، قبل أن يعود للانشغال بهاتفه الجوال ووضع صوراً خاصة به على موقع «سناب شات» للتواصل الاجتماعي وصوراً لزميله كارلوس ساينز مستخدماً بعض المؤثرات البصرية الساخرة.

رابط المصدر: هاميلتون يتسلى بهاتفه خلال مؤتمر صحافي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً