الإعصار يستأنف تدريباته اليوم بالفلسفة المقدونية

يستهل المقدوني جيوكيكا هادزيفيسكي، مدرب حتا الجديد، مهامه رسمياً مع الإعصار اليوم، بعد رحيل المدرب المواطن وليد عبيد عن الفريق، والذي رافق فريق الكرة في مشوار الصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، والتتويج بدوري الدرجة الأولى الموسم المنتهي. ويتطلع المدرب جيوكيكا إلى رسم خارطة

طريق جديدة للتخلص من النتائج السلبية، وتقديم رؤية فنية مختلفة، تسهم في تحقيق هدف البقاء في الدوري، خاصة أن المدرب المقدوني كانت له تجارب مع بعض الفرق، وخصوصاً في الدوري السعودي مع فرق نجران والقادسية والتعاون، استطاع خلالها إبقاء بعض الفرق الصاعدة في الدوري. ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم في دبي، وهو التجمع الأول للاعبين في عهد المدرب الجديد، الذي وقع رسمياً مع النادي يوم أمس، وسيجتمع المدرب مساء أمس باللاعبين في المعسكر الذي يخوضه الفريق في دانة الدنيا لنحو 4 أيام. ويتضمن برنامج المعسكر في اليوم الأول، إقامة لقاء تعريفي بين المدرب واللاعبين، وتقديم رؤية فنية للمدرب بعد قراءة المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق برباعية أمام الشارقة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، فيما سيخوض اللاعبون بعد ذلك مرانهم. وذلك في إطار استعداد الفريق لمباراة اتحاد كلباء لحساب الجولة المقبلة من الدوري في منتصف الشهر الجاري، والتي يسعى حتا إلى تجاوز منافسه خلال اللقاء، لا سيما أن اتحاد كلباء كان ثاني من خطف بطاقة التأهل إلى دوري الأضواء، ما يجعل النمور أحد الأطراف في صراع البقاء مع حتا خلال الموسم. وتبدو صفوف الفريق خالية من الغيابات في تدريبات اليوم، إضافة إلى مشاركة المهاجم البرازيلي صامويل روزا، الذي انضم إلى صفوف الإعصار الحتاوي قادماً من فلومينيسي البرازيلي، بنظام الإعارة، للاستفادة من خدمات اللاعب هذا الموسم، بديلاً للبوركيني اسياكا اودراوجو، الذي تأكد استبعاده من الفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


يستهل المقدوني جيوكيكا هادزيفيسكي، مدرب حتا الجديد، مهامه رسمياً مع الإعصار اليوم، بعد رحيل المدرب المواطن وليد عبيد عن الفريق، والذي رافق فريق الكرة في مشوار الصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، والتتويج بدوري الدرجة الأولى الموسم المنتهي.

ويتطلع المدرب جيوكيكا إلى رسم خارطة طريق جديدة للتخلص من النتائج السلبية، وتقديم رؤية فنية مختلفة، تسهم في تحقيق هدف البقاء في الدوري، خاصة أن المدرب المقدوني كانت له تجارب مع بعض الفرق، وخصوصاً في الدوري السعودي مع فرق نجران والقادسية والتعاون، استطاع خلالها إبقاء بعض الفرق الصاعدة في الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم في دبي، وهو التجمع الأول للاعبين في عهد المدرب الجديد، الذي وقع رسمياً مع النادي يوم أمس، وسيجتمع المدرب مساء أمس باللاعبين في المعسكر الذي يخوضه الفريق في دانة الدنيا لنحو 4 أيام.

ويتضمن برنامج المعسكر في اليوم الأول، إقامة لقاء تعريفي بين المدرب واللاعبين، وتقديم رؤية فنية للمدرب بعد قراءة المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق برباعية أمام الشارقة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، فيما سيخوض اللاعبون بعد ذلك مرانهم.

وذلك في إطار استعداد الفريق لمباراة اتحاد كلباء لحساب الجولة المقبلة من الدوري في منتصف الشهر الجاري، والتي يسعى حتا إلى تجاوز منافسه خلال اللقاء، لا سيما أن اتحاد كلباء كان ثاني من خطف بطاقة التأهل إلى دوري الأضواء، ما يجعل النمور أحد الأطراف في صراع البقاء مع حتا خلال الموسم.

وتبدو صفوف الفريق خالية من الغيابات في تدريبات اليوم، إضافة إلى مشاركة المهاجم البرازيلي صامويل روزا، الذي انضم إلى صفوف الإعصار الحتاوي قادماً من فلومينيسي البرازيلي، بنظام الإعارة، للاستفادة من خدمات اللاعب هذا الموسم، بديلاً للبوركيني اسياكا اودراوجو، الذي تأكد استبعاده من الفريق.

رابط المصدر: الإعصار يستأنف تدريباته اليوم بالفلسفة المقدونية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً