الأبيض الشاب يزور متحف ومكتبة «فزاع»

أقام الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة مشرف منتخب الشباب، مأدبة عشاء مساء أمس بمنزله بدبي، لبعثة منتخب الشباب، التي تستعد للسفر إلى البحرين في العاشر من الشهر الجاري للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب. وحضر المأدبة اللاعبون، والجهازان الفني والإداري للمنتخب،

بجانب عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات وعبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مشرف منتخب الناشئين، وتأتي الدعوة في إطار الترويح عن اللاعبين، وبث الروح المعنوية فيهم من خلال إطلاعهم وتجوالهم بمتحف ومكتبة (فزاع) الرياضية للباحث الرياضي الدكتور موسى عباس، وهي توثق لتاريخ وإنجازات الكرة الإماراتية عبر مختلف الحقب الزمنية. إضافة للأبحاث الرياضية التي تضمها المكتبة بجانب مؤلفات الدكتور موسى عباس في المجال الرياضي. وأعرب أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون عن سعادتهم بالدعوة الكريمة، شاكرين مشرف المنتخب على دعوتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أقام الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة مشرف منتخب الشباب، مأدبة عشاء مساء أمس بمنزله بدبي، لبعثة منتخب الشباب، التي تستعد للسفر إلى البحرين في العاشر من الشهر الجاري للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب.

وحضر المأدبة اللاعبون، والجهازان الفني والإداري للمنتخب، بجانب عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات وعبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مشرف منتخب الناشئين، وتأتي الدعوة في إطار الترويح عن اللاعبين، وبث الروح المعنوية فيهم من خلال إطلاعهم وتجوالهم بمتحف ومكتبة (فزاع) الرياضية للباحث الرياضي الدكتور موسى عباس، وهي توثق لتاريخ وإنجازات الكرة الإماراتية عبر مختلف الحقب الزمنية.

إضافة للأبحاث الرياضية التي تضمها المكتبة بجانب مؤلفات الدكتور موسى عباس في المجال الرياضي. وأعرب أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون عن سعادتهم بالدعوة الكريمة، شاكرين مشرف المنتخب على دعوتهم.

رابط المصدر: الأبيض الشاب يزور متحف ومكتبة «فزاع»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً