محمد إسماعيل: لا إزالة للمدرج الأيمن من استاد الإمارات

صورة أكد محمد إسماعيل، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، مشرف الفريق الأول لكرة القدم، عدم وجود تهديد من قبل شرطة الدفاع المدني بإزالة المدرج الأيمن لاستاد نادي الإمارات، وقال: «الدفاع المدني» ولجنة دوري المحترفين

قدما بعض الملاحظات وطالبا بالمراجعة والصيانة، وهذه الملاحظات محل تنفيذ لأنها تتعلق بإجراءات السلامة وسنشرع في خطوات عملية جادة خلال الوقت القريب عن طريق الاتفاق مع إحدى الشركات. ونفى محمد إسماعيل، جملة وتفصيلاً ما تهامس به البعض في إمارة رأس الخيمة عن وجود تهديدات بإزالة المدرج المعني، وقال: الموضوع لم يصل إلى مرحلة التهديد والإزالة وإنما مجرد ملاحظات فقط ليس أكثر، وتم منحنا مدة كافية لتنفيذ الملاحظات وهي في المدرج الأيمن من المقصورة لإنشاء بعض الفتحات وسندرس الأيام المقبلة عروض الشركات والمقاولين، لتوقيع العقد ومن ثم بدء العمل في المدرج. وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات: بحكم خبرتي العملية فإن الموضوع بسيط ولا يرتقي لأن يكون مشكلة أو يقود لقرار إزالة، كما أن جميع مباريات الفريق المقبلة ستقام على ملعب نادي الإمارات لأن التوجيهات التي صدرت من شرطة الدفاع المدني ولجنة دوري المحترفين لا تمنع أداء المباريات بالاستاد. وأضاف: نؤكد حرصنا على سلامة الجمهور، وكل التوجيهات التي تصب في هذا الاتجاه ستكون موضع التنفيذ. أداء جيد من ناحية أخرى امتدح محمد إسماعيل مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتطور في أداءه ونتائجه مع بروز عدد من عناصر الفريق الشابة الذين تألقوا بشكل لافت، ذاكرا أن ذلك يؤكد أن فريق الصقور يسير في الطريق الصحيح نحو الأفضل، وتوجد جهود كبيرة مبذولة من اللاعبين والجهازين الإداري والفني، وبدعم الجماهير فإن الفريق يمكن أن يحقق النتائج المرجوة . إصرار واعتبر محمد إسماعيل تعادل الصقور مع الوحدة في الكأس ، بعد تأخر الفريق بهدفين دليلاً على وجود الإصرار والعزيمة وقال: من النواحي الإيجابية مشاركة عدد من اللاعبين صغار السن والذين استفادوا من التجربة لأنها كانت أمام خصم قوي وله اسمه وبالمزيد من التجارب فإن الفريق سيقدم مستويات أفضل.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد محمد إسماعيل، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، مشرف الفريق الأول لكرة القدم، عدم وجود تهديد من قبل شرطة الدفاع المدني بإزالة المدرج الأيمن لاستاد نادي الإمارات، وقال: «الدفاع المدني» ولجنة دوري المحترفين قدما بعض الملاحظات وطالبا بالمراجعة والصيانة، وهذه الملاحظات محل تنفيذ لأنها تتعلق بإجراءات السلامة وسنشرع في خطوات عملية جادة خلال الوقت القريب عن طريق الاتفاق مع إحدى الشركات.

ونفى محمد إسماعيل، جملة وتفصيلاً ما تهامس به البعض في إمارة رأس الخيمة عن وجود تهديدات بإزالة المدرج المعني، وقال: الموضوع لم يصل إلى مرحلة التهديد والإزالة وإنما مجرد ملاحظات فقط ليس أكثر، وتم منحنا مدة كافية لتنفيذ الملاحظات وهي في المدرج الأيمن من المقصورة لإنشاء بعض الفتحات وسندرس الأيام المقبلة عروض الشركات والمقاولين، لتوقيع العقد ومن ثم بدء العمل في المدرج.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات: بحكم خبرتي العملية فإن الموضوع بسيط ولا يرتقي لأن يكون مشكلة أو يقود لقرار إزالة، كما أن جميع مباريات الفريق المقبلة ستقام على ملعب نادي الإمارات لأن التوجيهات التي صدرت من شرطة الدفاع المدني ولجنة دوري المحترفين لا تمنع أداء المباريات بالاستاد. وأضاف: نؤكد حرصنا على سلامة الجمهور، وكل التوجيهات التي تصب في هذا الاتجاه ستكون موضع التنفيذ.

أداء جيد

من ناحية أخرى امتدح محمد إسماعيل مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتطور في أداءه ونتائجه مع بروز عدد من عناصر الفريق الشابة الذين تألقوا بشكل لافت، ذاكرا أن ذلك يؤكد أن فريق الصقور يسير في الطريق الصحيح نحو الأفضل، وتوجد جهود كبيرة مبذولة من اللاعبين والجهازين الإداري والفني، وبدعم الجماهير فإن الفريق يمكن أن يحقق النتائج المرجوة .

إصرار

واعتبر محمد إسماعيل تعادل الصقور مع الوحدة في الكأس ، بعد تأخر الفريق بهدفين دليلاً على وجود الإصرار والعزيمة وقال: من النواحي الإيجابية مشاركة عدد من اللاعبين صغار السن والذين استفادوا من التجربة لأنها كانت أمام خصم قوي وله اسمه وبالمزيد من التجارب فإن الفريق سيقدم مستويات أفضل.

رابط المصدر: محمد إسماعيل: لا إزالة للمدرج الأيمن من استاد الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً