انطلاقة قوية للسباق التأهيلي الأول لسن الحقاقة في المرموم

انطلق صباح أمس السباق التأهيلي الأول لسن الحقاقه من ميدان المرموم الذي شهد إقبالاً متزايداً ومشاركة كبيرة من صغار الهجن التي بلغ عددها 1295 من تلك الفئة الواعدة التي تعد للمستقبل، شهد الشوط الأول الذي خصص (للأبكار إنتاج)، بمشاركة 48 مطية تنافست على هذا

الشوط الرئيسي منذ بدايته، حيث تمكنت (صعايب) لعبيد نصيب عتيق السبوسي التي تبوأت الصدارة عن جدارة قاطعة مسافة 3 كيلومترات في 4:32:21، كما توج (شوباش) لمبارك محمد مسفر بالقوبع المنصوري بصدارة الشوط الثاني (جعدان إنتاج) محققاً زمناً قدره 4:35:05. وانفردت (الطيارة) لسالمين محمد سالمين العامري بالشوط الثالث (أبكار إنتاج) في زمن قدره 4:38:13، وكان (مايهاب) لمحمد علي سلطان بالرشيد الكتبي اسماً على مسمى مقتنصاً الشوط الرابع جعدان إنتاج بعد منافسة شرسة مع (عجيب) لأحمد عبدالله الدرعي حتى الثواني الأخيرة مسجلاً زمناً قدره 4:39. وكانت (عوايد) لمحمد سعيد سلطان الغفلي على عوائدها عاشقة للمراكز الأولى بعد أن تمكنت من انتزاع الشوط الخامس، وتصدر مودع لسعيد حميد غاسي العمري الشوط السادس (جعدان إنتاج) في 4:32 وأهدت (مكرمة) مالكها سعيد عبدالله بالطير العامري ناموس الشوط السابع أبكار إنتاج بزمن قدره 4:34:23، وامتلكت (ناصية) لخالد سعيد عبدالله بروك الحميري قمة الشوط الثامن جعدان إنتاج وهي تتخطى رسالة لحمدان محمد مروشد بفارق ضئيل في اللحظات الأخيرة. فزعة تتصدر المفتوح وكانت (فزعة) المملوكة لحمد محمد مبارك بالحطم العامري على موعد مع الفوز بأول الأشواط المفتوحة في الشوط التاسع المخصص (للأبكار المفتوحة) في زمن قدره 4:33:10 كما توج (ممدوح) لعلي سليمي سالم العمري بالشوط العاشر (جعدان مفتوح) في زمن قدره 4:29:04. وفازت (ميسورة) لمحمد عويضة بالحطم العامري بالشوط الحادي عشر في زمن قدره 4:34:09، كما فاز (شاهين) لسالم حمد علي المالكي بالشوط الثاني عشر في 4:29:22 وعطرت (المسك) لسعيد خليفة بالرشيد السويدي برائحتها الزكية الشوط الثالث عشر الذي شاركت فيه 74 مطية بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 4:29:07، كما توشح (زعفران) لمحمد راشد بن مرخان على قمة الشوط الرابع عشر في زمن قدره 4:30:19 وأثبتت مرموقة عراقتها لتؤكد جدارتها فتمتلك الشوط الخامس عشر في زمن قدره 4:30:20. سياف الأسرع وهلل (سياف) لعوض قنون محمد الكليلي بأفضل توقيت 4:28:02 في الشوط السادس عشر بكل براعة مسجلاً زمناً قدره 4:28:02، كما حلقت الشاهينية لمحمد علي العفاري بناموس الشوط السابع عشر الذي كان أكثر تزاحماً، حيث شاركت فيه 81 مطية. وانتشى (نشوان) لمحمد عويضة العامري بالفوز في الشوط الثامن عشر في زمن قدره 4:33:02 وأحكمت (الطايله) لسالم عامر المدهوشي قبضتها على الصدارة والانفراد بالشوط التاسع عشر في زمن قدره 4:29:11 واختتمت (الواعية) أشواط المفتوح بفوزها بالشوط العشرين في زمن قدره 4:32:9. الذيبة تتصدر وفي الفترة المسائية انطلقت سباقات تأهيل الحقاقة لهجن أصحاب السمو الشيوخ بميدان المرموم على مدى 14 شوطاً: 7 بكار و7 جعدان شاركت فيها 281 مطية 6 إنتاج و8 مفتوح. وقد تصدرت الذيبة للشيخ فيصل بن عبدالله بن أحمد المعلا بقيادة المضمر ناصر عبدالله ناصر المدهوشي الشوط الرئيسي الأول (أبكار إنتاج) وفاز مرسال للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم مع المضمر سعيد محمد خلفان بن حزيم المسافري بالشوط الثاني المخصص للجعدان إنتاج وأضافت مرعوشة النقطة الثانية للشيخ فيصل بن عبدالله أحمد المعلا في الشوط الثالث مهجنات، وتصدر النخلي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المراكز الأربعة الأولى من الشوط الرابع.


الخبر بالتفاصيل والصور


انطلق صباح أمس السباق التأهيلي الأول لسن الحقاقه من ميدان المرموم الذي شهد إقبالاً متزايداً ومشاركة كبيرة من صغار الهجن التي بلغ عددها 1295 من تلك الفئة الواعدة التي تعد للمستقبل، شهد الشوط الأول الذي خصص (للأبكار إنتاج)، بمشاركة 48 مطية تنافست على هذا الشوط الرئيسي منذ بدايته، حيث تمكنت (صعايب) لعبيد نصيب عتيق السبوسي التي تبوأت الصدارة عن جدارة قاطعة مسافة 3 كيلومترات في 4:32:21، كما توج (شوباش) لمبارك محمد مسفر بالقوبع المنصوري بصدارة الشوط الثاني (جعدان إنتاج) محققاً زمناً قدره 4:35:05.

وانفردت (الطيارة) لسالمين محمد سالمين العامري بالشوط الثالث (أبكار إنتاج) في زمن قدره 4:38:13، وكان (مايهاب) لمحمد علي سلطان بالرشيد الكتبي اسماً على مسمى مقتنصاً الشوط الرابع جعدان إنتاج بعد منافسة شرسة مع (عجيب) لأحمد عبدالله الدرعي حتى الثواني الأخيرة مسجلاً زمناً قدره 4:39.

وكانت (عوايد) لمحمد سعيد سلطان الغفلي على عوائدها عاشقة للمراكز الأولى بعد أن تمكنت من انتزاع الشوط الخامس، وتصدر مودع لسعيد حميد غاسي العمري الشوط السادس (جعدان إنتاج) في 4:32 وأهدت (مكرمة) مالكها سعيد عبدالله بالطير العامري ناموس الشوط السابع أبكار إنتاج بزمن قدره 4:34:23، وامتلكت (ناصية) لخالد سعيد عبدالله بروك الحميري قمة الشوط الثامن جعدان إنتاج وهي تتخطى رسالة لحمدان محمد مروشد بفارق ضئيل في اللحظات الأخيرة.

فزعة تتصدر المفتوح

وكانت (فزعة) المملوكة لحمد محمد مبارك بالحطم العامري على موعد مع الفوز بأول الأشواط المفتوحة في الشوط التاسع المخصص (للأبكار المفتوحة) في زمن قدره 4:33:10 كما توج (ممدوح) لعلي سليمي سالم العمري بالشوط العاشر (جعدان مفتوح) في زمن قدره 4:29:04.

وفازت (ميسورة) لمحمد عويضة بالحطم العامري بالشوط الحادي عشر في زمن قدره 4:34:09، كما فاز (شاهين) لسالم حمد علي المالكي بالشوط الثاني عشر في 4:29:22 وعطرت (المسك) لسعيد خليفة بالرشيد السويدي برائحتها الزكية الشوط الثالث عشر الذي شاركت فيه 74 مطية بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 4:29:07، كما توشح (زعفران) لمحمد راشد بن مرخان على قمة الشوط الرابع عشر في زمن قدره 4:30:19 وأثبتت مرموقة عراقتها لتؤكد جدارتها فتمتلك الشوط الخامس عشر في زمن قدره 4:30:20.

سياف الأسرع

وهلل (سياف) لعوض قنون محمد الكليلي بأفضل توقيت 4:28:02 في الشوط السادس عشر بكل براعة مسجلاً زمناً قدره 4:28:02، كما حلقت الشاهينية لمحمد علي العفاري بناموس الشوط السابع عشر الذي كان أكثر تزاحماً، حيث شاركت فيه 81 مطية.

وانتشى (نشوان) لمحمد عويضة العامري بالفوز في الشوط الثامن عشر في زمن قدره 4:33:02 وأحكمت (الطايله) لسالم عامر المدهوشي قبضتها على الصدارة والانفراد بالشوط التاسع عشر في زمن قدره 4:29:11 واختتمت (الواعية) أشواط المفتوح بفوزها بالشوط العشرين في زمن قدره 4:32:9.

الذيبة تتصدر

وفي الفترة المسائية انطلقت سباقات تأهيل الحقاقة لهجن أصحاب السمو الشيوخ بميدان المرموم على مدى 14 شوطاً: 7 بكار و7 جعدان شاركت فيها 281 مطية 6 إنتاج و8 مفتوح.

وقد تصدرت الذيبة للشيخ فيصل بن عبدالله بن أحمد المعلا بقيادة المضمر ناصر عبدالله ناصر المدهوشي الشوط الرئيسي الأول (أبكار إنتاج) وفاز مرسال للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم مع المضمر سعيد محمد خلفان بن حزيم المسافري بالشوط الثاني المخصص للجعدان إنتاج وأضافت مرعوشة النقطة الثانية للشيخ فيصل بن عبدالله أحمد المعلا في الشوط الثالث مهجنات، وتصدر النخلي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المراكز الأربعة الأولى من الشوط الرابع.

رابط المصدر: انطلاقة قوية للسباق التأهيلي الأول لسن الحقاقة في المرموم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً