سعيد المقبالي: لن أترشح لرئاسة اتحاد الشطرنج

بدأت لجنة انتخابات مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج عملها لانتخاب رئيس وأعضاء الاتحاد للدورة 2016–2020، خاصة بعد أن أعلن رئيس مجلس الإدارة الحالي المستشار سعيد المقبالي عدم ترشحه لدورة ثانية. وقال: هذا القرار اتخذته منذ شهر رغم طلب أغلب الأندية الشطرنجية ترشحه بعدد 7

أندية من أصل 10. وأوضح المستشار سعيد المقبالي أنه قرر عدم الترشح في الانتخابات القادمة لاتحاد الشطرنج، مكتفياً بدورة انتخابية واحدة، معرباً عن رضاه عما قدمه خلال الدورة الحالية، ومؤكداً أنه قدم كل ما يملك من خبرات وجهود لرفعة رياضة الشطرنج في الدولة، كما أنه سخر وقته لهذه الرياضة من اجتماعات ومتابعة سير العمل وزيارات ميدانية. قاعدة وقال المقبالي: تكفيني أربع سنوات في شطرنج الإمارات حققنا فيها إنجازات حصرية وغير مسبوقه تجاوزت 100 إنجاز وصنعنا قاعدة متينة لهذه الرياضة في الدولة، ووعدنا فأوفينا وصار للعبة الشطرنج شعبية غير مسبوقة ومكانة مرموقة بين كل الألعاب. مؤكداً أنه يؤمن بقاعدة تجديد الدماء وإعطاء الفرصة للغير. كما كشف المقبالي أنه في الفترة السابقة قبل تأجيل الهيئة لانتخابات الشطرنج تلقى اتصالات عديدة من رؤساء الأندية تؤكد له أنهم سوف يقدمون له أصواتهم، وأن غالبية الأندية الأعضاء ترغب في استمراره ومازال إلى الآن يتلقى العديد من الاتصالات، لكنه ارتأى ألا يرشح نفسه رغبة منه بتجديد الدماء ونظراً لانشغالاته العديدة خلال الفترة القادمة. شكر كما توجه المقبالي بالشكر والعرفان إلى كل من قدم الدعم لاتحاد الإمارات للشطرنج، سواء من وزارات ودوائر وهيئات ومؤسسات ورعاة والأندية الأعضاء، مشيداً في الوقت ذاته بتعاون وجهود الإخوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمستشار العام للاتحاد الدكتور راشد بن كشيش الظاهري وتفانيهم جميعاً في العمل التطوعي لخدمة دولتنا الغالية.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت لجنة انتخابات مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج عملها لانتخاب رئيس وأعضاء الاتحاد للدورة 2016–2020، خاصة بعد أن أعلن رئيس مجلس الإدارة الحالي المستشار سعيد المقبالي عدم ترشحه لدورة ثانية. وقال: هذا القرار اتخذته منذ شهر رغم طلب أغلب الأندية الشطرنجية ترشحه بعدد 7 أندية من أصل 10.

وأوضح المستشار سعيد المقبالي أنه قرر عدم الترشح في الانتخابات القادمة لاتحاد الشطرنج، مكتفياً بدورة انتخابية واحدة، معرباً عن رضاه عما قدمه خلال الدورة الحالية، ومؤكداً أنه قدم كل ما يملك من خبرات وجهود لرفعة رياضة الشطرنج في الدولة، كما أنه سخر وقته لهذه الرياضة من اجتماعات ومتابعة سير العمل وزيارات ميدانية.

قاعدة

وقال المقبالي: تكفيني أربع سنوات في شطرنج الإمارات حققنا فيها إنجازات حصرية وغير مسبوقه تجاوزت 100 إنجاز وصنعنا قاعدة متينة لهذه الرياضة في الدولة، ووعدنا فأوفينا وصار للعبة الشطرنج شعبية غير مسبوقة ومكانة مرموقة بين كل الألعاب. مؤكداً أنه يؤمن بقاعدة تجديد الدماء وإعطاء الفرصة للغير.

كما كشف المقبالي أنه في الفترة السابقة قبل تأجيل الهيئة لانتخابات الشطرنج تلقى اتصالات عديدة من رؤساء الأندية تؤكد له أنهم سوف يقدمون له أصواتهم، وأن غالبية الأندية الأعضاء ترغب في استمراره ومازال إلى الآن يتلقى العديد من الاتصالات، لكنه ارتأى ألا يرشح نفسه رغبة منه بتجديد الدماء ونظراً لانشغالاته العديدة خلال الفترة القادمة.

شكر

كما توجه المقبالي بالشكر والعرفان إلى كل من قدم الدعم لاتحاد الإمارات للشطرنج، سواء من وزارات ودوائر وهيئات ومؤسسات ورعاة والأندية الأعضاء، مشيداً في الوقت ذاته بتعاون وجهود الإخوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمستشار العام للاتحاد الدكتور راشد بن كشيش الظاهري وتفانيهم جميعاً في العمل التطوعي لخدمة دولتنا الغالية.

رابط المصدر: سعيد المقبالي: لن أترشح لرئاسة اتحاد الشطرنج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً