مدرب دبا: جاهزون لموقعة الأهلي

حافظ دبا الفجيرة على آماله في التأهل عن المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي بالفوز الغالي على كلباء بهدف ليحتل النواخذة المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الأهلي، وصف باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة المباراة بأنها كانت متكافئة وقال:لا توجد عقدة من كلباء وكل مباراة

لها ظروفها واللقاء كان متوازنا، وثقتي كبيرة بلاعبي بفريقي ونحن جاهزون لموقعة الأهلي المقبلة. وعن ضغط المباريات بملاقاة الإمارات بالدوري بعد 4 أيام من لعبه مع الأهلي قال: عندي 25 لاعباً أثق بهم . وعن تأخر دفعه بحامد كونيه حتى الدقيقة 86 من الشوط الثاني وعدم مشاركة البرازيلي دانيلو قال:عطاء اللاعب على مدى أسبوع هو الذي يحدد مشاركته، وهذه هي خياراتي، ودانيلو يخضع للتأهيل من الإصابة وسيشارك باللقاء القادم أمام الأهلي. من ناحية أخرى عبر فيفياني مدرب كلباء عن استيائه لظهور فريقه بمستوى باهت بالشوط الأول ما سمح للفريق الضيف في التقدم بهدف. وقال: لاعبونا أظهروا مستواهم في الشوط الثاني لكن دون أن تلج الكرة مرمى المنافس، وما حدث درس لنا.  وحول عدم بروز الروماني ميهاي بمستواه وخروج إبراهيم مراد غاضباً لتغييره قال : إذا كانت هناك ملاحظات على أي لاعب أقولها بيني وبينه. وعن انضمام المالي موديبو مايغا للفريق قال: اللاعب يصل غداً وسيكون جاهزاً خصوصاً أنه شارك مع منتخب بلاده في تصفيات إفريقيا. ونفى المدرب الإنشغال بلقاء حتا المقبل في الدوري، وقال: مباراتنا مع حتا مهمة ولكنها ليست نهاية الموسم، وسنكون في قمة الجاهزية.


الخبر بالتفاصيل والصور


حافظ دبا الفجيرة على آماله في التأهل عن المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي بالفوز الغالي على كلباء بهدف ليحتل النواخذة المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الأهلي، وصف باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة المباراة بأنها كانت متكافئة وقال:لا توجد عقدة من كلباء وكل مباراة لها ظروفها واللقاء كان متوازنا، وثقتي كبيرة بلاعبي بفريقي ونحن جاهزون لموقعة الأهلي المقبلة.

وعن ضغط المباريات بملاقاة الإمارات بالدوري بعد 4 أيام من لعبه مع الأهلي قال: عندي 25 لاعباً أثق بهم . وعن تأخر دفعه بحامد كونيه حتى الدقيقة 86 من الشوط الثاني وعدم مشاركة البرازيلي دانيلو قال:عطاء اللاعب على مدى أسبوع هو الذي يحدد مشاركته، وهذه هي خياراتي، ودانيلو يخضع للتأهيل من الإصابة وسيشارك باللقاء القادم أمام الأهلي.

من ناحية أخرى عبر فيفياني مدرب كلباء عن استيائه لظهور فريقه بمستوى باهت بالشوط الأول ما سمح للفريق الضيف في التقدم بهدف. وقال: لاعبونا أظهروا مستواهم في الشوط الثاني لكن دون أن تلج الكرة مرمى المنافس، وما حدث درس لنا.

 وحول عدم بروز الروماني ميهاي بمستواه وخروج إبراهيم مراد غاضباً لتغييره قال : إذا كانت هناك ملاحظات على أي لاعب أقولها بيني وبينه. وعن انضمام المالي موديبو مايغا للفريق قال: اللاعب يصل غداً وسيكون جاهزاً خصوصاً أنه شارك مع منتخب بلاده في تصفيات إفريقيا.

ونفى المدرب الإنشغال بلقاء حتا المقبل في الدوري، وقال: مباراتنا مع حتا مهمة ولكنها ليست نهاية الموسم، وسنكون في قمة الجاهزية.

رابط المصدر: مدرب دبا: جاهزون لموقعة الأهلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً