الوصل والشارقة يستقبلان الشعب والعين في كأس الإمارات لليد

تشهد ساحات أقوياء اليد، اليوم مباراتين ساخنتين، ضمن منافسات بطولة كأس الإمارات لليد لحساب المجموعة الثانية، التي يستقبل خلالها الشارقة نظيره فريق العين بالإمارة الباسمة، والمباراة الثانية يحل خلالها فريق الشعب ضيفاً على الوصل بمعقله بزعبيل، وتقام المباراتان في الخامسة مساء. وكانت مسابقات البطولة

للموسم 2016/‏ 2017 قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمباراتين لحساب المجموعة الأولى، التي ضمت الجزيرة والنصر والشباب والفريق الدولي والأهلي، وتقام الجولة الثانية غداً السبت بمباراتين يلتقي في الأولى الشباب مع النصر والثانية تجمع بين الأهلي والفريق الدولي. الزعيم بضيافة الملك ويستقبل الملك في قلعته الزعيم في لقاء مكشوف لطرفيه بعد أن التقيا وجهاً لوجه في بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد بنهاية الشهر الماضي، ويومها فاز الشارقة 26/‏18، ويطمح الفريقان لبداية جيدة بمشوارهما بالموسم الجديد بعد أن استعدا جيداً له بطموحات وآمال الظهور المشرف والعودة للوضع الطبيعي للعبة بالنادين. وخاصة العين الذي أكمل عناصر فريقه من اللاعبين القدامى بقيادة محمد ربيع ومحمد خايف والمربوعي وإبراهيم ومعهم خالد راشد، إلى جانب مدربهم الجزائري محمد بو غزاله، وفي الجانب الآخر يدرك الملك الشرقاوي أهمية المباراة وخاصة أنها بعقر داره، وبالتأكيد سيدفع مدربهم الجزائري سفيان حيواني بجميع عناصر الفريق من أصحاب الخبرات. ويدشن الإمبراطور موسمه بمواجهة فرقة الكوماندوز وكلا الفريقين استعد للموسم محلياً بتدريبات، وبعض العديد من المباريات الودية ليقف مدربا الفريقين من المدرسة الجزائرية على جاهزية الفريقين حيث يقود الوصل نور الدين الصغير وفي الشعب رشيد شريح.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد ساحات أقوياء اليد، اليوم مباراتين ساخنتين، ضمن منافسات بطولة كأس الإمارات لليد لحساب المجموعة الثانية، التي يستقبل خلالها الشارقة نظيره فريق العين بالإمارة الباسمة، والمباراة الثانية يحل خلالها فريق الشعب ضيفاً على الوصل بمعقله بزعبيل، وتقام المباراتان في الخامسة مساء.

وكانت مسابقات البطولة للموسم 2016/‏ 2017 قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمباراتين لحساب المجموعة الأولى، التي ضمت الجزيرة والنصر والشباب والفريق الدولي والأهلي، وتقام الجولة الثانية غداً السبت بمباراتين يلتقي في الأولى الشباب مع النصر والثانية تجمع بين الأهلي والفريق الدولي.

الزعيم بضيافة الملك

ويستقبل الملك في قلعته الزعيم في لقاء مكشوف لطرفيه بعد أن التقيا وجهاً لوجه في بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد بنهاية الشهر الماضي، ويومها فاز الشارقة 26/‏18، ويطمح الفريقان لبداية جيدة بمشوارهما بالموسم الجديد بعد أن استعدا جيداً له بطموحات وآمال الظهور المشرف والعودة للوضع الطبيعي للعبة بالنادين.

وخاصة العين الذي أكمل عناصر فريقه من اللاعبين القدامى بقيادة محمد ربيع ومحمد خايف والمربوعي وإبراهيم ومعهم خالد راشد، إلى جانب مدربهم الجزائري محمد بو غزاله، وفي الجانب الآخر يدرك الملك الشرقاوي أهمية المباراة وخاصة أنها بعقر داره، وبالتأكيد سيدفع مدربهم الجزائري سفيان حيواني بجميع عناصر الفريق من أصحاب الخبرات.

ويدشن الإمبراطور موسمه بمواجهة فرقة الكوماندوز وكلا الفريقين استعد للموسم محلياً بتدريبات، وبعض العديد من المباريات الودية ليقف مدربا الفريقين من المدرسة الجزائرية على جاهزية الفريقين حيث يقود الوصل نور الدين الصغير وفي الشعب رشيد شريح.

رابط المصدر: الوصل والشارقة يستقبلان الشعب والعين في كأس الإمارات لليد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً