الموسم الثاني لبطولة وسام الاستحقاق لهواة الغولف ينطلق اليوم

يحتفل اتحاد الغولف اليوم بانطلاق موسمه الثاني من بطولة «وسام الاستحقاق» للاعبين الهواة، وذلك بانطلاق الجولة الافتتاحية في نادي مونتغومري للغولف في دبي، ضمن موسم يضم في أجندته 13 بطولة تستضيفها أندية الدولة، وتشهد مشاركة لاعبي أندية الدولة سواء من المواطنين أو المقيمين، ولكلا

الجنسين. وفي فئات الرجال، والسيدات، والناشئين، وتمتد البطولة على مدار ثمانية أشهر، على أن تشهد الجولة الختامية تتويج أبطال النسخة الثانية من «وسام استحقاق» اتحاد الغولف للاعبين الهواة، بحيث يقضي نظام البطولة، ومع نهاية كل جولة من الجولات الـ13، منح نقاط لأصحاب المراكز العشرين الأولى، بحيث ينال صاحب المركز الأول 30 نقطة، وصولاً للمرتبة العشرين الذي ينال أربعة نقاط، على أن يتحدد بطل الموسم من خلال صاحب المركز الأول للترتيب العام للبطولة. أهمية وتبرز أهمية البطولة، من خلال كونها ساحة خصبة للاعبي الدولة من المواطنين والمقيمين لصقل موهبتهم، لكونها من البطولات الفريدة على مستوى دول المنطقة المخصصة للاعبين الهواة، بجانب منحها فرصاً استثنائية لتطوير مستواهم من خلال إتاحة نتائجها ومع نهاية كل موسم، بتأهيل أصحاب المراكز الثلاث الأولى عن كل فئة «الرجال ـ السيدات ـ الناشئين» التأهل والمشاركة في بطولة تايلند المفتوحة إحدى أعرق البطولات على صعيد القارة الآسيوية. تشجيع وشجع خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد، مواطني الدولة، على مزيد من الانخراط والمشاركة في البطولة، مؤكداً أن نجاحات النسخة الأولى ووسط مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية، كان لها الآثار الإيجابية في الاستفادة من عامل الاحتكاك.


الخبر بالتفاصيل والصور


يحتفل اتحاد الغولف اليوم بانطلاق موسمه الثاني من بطولة «وسام الاستحقاق» للاعبين الهواة، وذلك بانطلاق الجولة الافتتاحية في نادي مونتغومري للغولف في دبي، ضمن موسم يضم في أجندته 13 بطولة تستضيفها أندية الدولة، وتشهد مشاركة لاعبي أندية الدولة سواء من المواطنين أو المقيمين، ولكلا الجنسين.

وفي فئات الرجال، والسيدات، والناشئين، وتمتد البطولة على مدار ثمانية أشهر، على أن تشهد الجولة الختامية تتويج أبطال النسخة الثانية من «وسام استحقاق» اتحاد الغولف للاعبين الهواة، بحيث يقضي نظام البطولة، ومع نهاية كل جولة من الجولات الـ13، منح نقاط لأصحاب المراكز العشرين الأولى، بحيث ينال صاحب المركز الأول 30 نقطة، وصولاً للمرتبة العشرين الذي ينال أربعة نقاط، على أن يتحدد بطل الموسم من خلال صاحب المركز الأول للترتيب العام للبطولة.

أهمية وتبرز أهمية البطولة، من خلال كونها ساحة خصبة للاعبي الدولة من المواطنين والمقيمين لصقل موهبتهم، لكونها من البطولات الفريدة على مستوى دول المنطقة المخصصة للاعبين الهواة، بجانب منحها فرصاً استثنائية لتطوير مستواهم من خلال إتاحة نتائجها ومع نهاية كل موسم، بتأهيل أصحاب المراكز الثلاث الأولى عن كل فئة «الرجال ـ السيدات ـ الناشئين» التأهل والمشاركة في بطولة تايلند المفتوحة إحدى أعرق البطولات على صعيد القارة الآسيوية.

تشجيع

وشجع خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد، مواطني الدولة، على مزيد من الانخراط والمشاركة في البطولة، مؤكداً أن نجاحات النسخة الأولى ووسط مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية، كان لها الآثار الإيجابية في الاستفادة من عامل الاحتكاك.

رابط المصدر: الموسم الثاني لبطولة وسام الاستحقاق لهواة الغولف ينطلق اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً