كلينتون تتقدم والنساء يصفعن ترامب

كشف أحدث استطلاع رأي في أميركا عن أن المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون تتفوق على نظيرها الجمهوري دونالد ترامب بعشر نقاط كاملة، 46 في المئة مقابل 36 في المائة، يعود أغلبها إلى انحياز النساء لصالح كلينتون. وأجرى الاستطلاع مركز أبحاث الرأي العام في

جامعة فيرلي ديكنسون، حيث اكد أن نصف الناخبين 50 في المئة، قالوا إنه إذا جرت الانتخابات اليوم، فإنهم سيصوتون لكلينتون، مقابل 40 في المئة لترامب. تنافسية وتتقدم كلينتون بين صفوف النساء ، حيث تفضل غالبيتهن (56 في المئة) كلينتون مقابل (32في المئة) لترامب. وأعلن مركز أبحاث الرأي العام أن التحول لصالح كلينتون لم يكن وليد المناظرة الأولى بينها، ولكنه تقدم مطرد على مدى العشرة الأيام الماضية بسبب العثرات التي وقع فيها المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية ، ومنها هجومه الفاضح على ملكة جمال الكون سابقا. تدمير العالم إلى ذلك، رأت صحيفة «واشنطن بوست»أنه في حالة فوز ترامب في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة، بهذا السباق نحو البيت الأبيض فإن ذلك سيدمر اقتصاد العالم حيث من الممكن أن ينفذ وعودا خطيرة من شأنها إيذاء العمال الذين يدعي الدفاع عنهم. لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف أحدث استطلاع رأي في أميركا عن أن المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون تتفوق على نظيرها الجمهوري دونالد ترامب بعشر نقاط كاملة، 46 في المئة مقابل 36 في المائة، يعود أغلبها إلى انحياز النساء لصالح كلينتون.

وأجرى الاستطلاع مركز أبحاث الرأي العام في جامعة فيرلي ديكنسون، حيث اكد أن نصف الناخبين 50 في المئة، قالوا إنه إذا جرت الانتخابات اليوم، فإنهم سيصوتون لكلينتون، مقابل 40 في المئة لترامب.

تنافسية

وتتقدم كلينتون بين صفوف النساء ، حيث تفضل غالبيتهن (56 في المئة) كلينتون مقابل (32في المئة) لترامب.

وأعلن مركز أبحاث الرأي العام أن التحول لصالح كلينتون لم يكن وليد المناظرة الأولى بينها، ولكنه تقدم مطرد على مدى العشرة الأيام الماضية بسبب العثرات التي وقع فيها المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية ، ومنها هجومه الفاضح على ملكة جمال الكون سابقا.

تدمير العالم

إلى ذلك، رأت صحيفة «واشنطن بوست»أنه في حالة فوز ترامب في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة، بهذا السباق نحو البيت الأبيض فإن ذلك سيدمر اقتصاد العالم حيث من الممكن أن ينفذ وعودا خطيرة من شأنها إيذاء العمال الذين يدعي الدفاع عنهم.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

رابط المصدر: كلينتون تتقدم والنساء يصفعن ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً