عمار النعيمي وحمدان وهزاع بن زايد يطلعان على «الصيد والفروسية»

■ عمار النعيمي وحمدان بن زايد خلال الزيارة | وام زار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أمس المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2016» المقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي

في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وهي الزيارة الثانية لسموه. كما زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي المعرض الدولي للصيد والفروسية. وتجول سمو الشيخ عمار في أجنحة المعرض الذي يعد من بين أشهر المعارض الدولية في مجال الصيد والفروسية ويقصده آلاف الزوار من مختلف أنحاء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. وشاهد سمو ولي عهد عجمان أحدث منتجات ومستلزمات الصيد والأسلحة والذخائر، وزار أجنحة بعض الجهات المشاركة من بينها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ونادي صقاري الإمارات. وتعرف سموه خلال زيارته لجناح بينونة الإماراتية لمعدات الصيد والرماية على منتجات الشركة من الذخائر الخفيفة والأسلحة المتنوعة. واستمع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي من سعيد الغفلي المدير التنفيذي لشركة بينونة على أحداث لوازم الصيد الجديدة والرماية الأولمبية. تثمين من جهة أخرى، ثمّن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للتراث والرياضات التراثية. وأشاد سموه بالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإنجاح فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دوراته كافة، وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز التراث العريق. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس للمعرض الدولي للصيد والفروسية. تراث غني وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات كانت ولا تزال في مقدمة الدول التي تعمل بشتى الوسائل للحفاظ على تراثها الغني والقيم، وهو الأمر الذي يحظى باحترام وتقدير من العالم أجمع. ورافق سموه في الجولة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مدير إدارة شرق آسيا والباسفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، وماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة، المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات. ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي بالمنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعبد الله بطي القبيسي، عضو اللجنة العليا المنظمة، مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية. ابتكارات إلى ذلك، قام سمو الشيخ هزاع بن زايد بجولة في عدد من الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث ابتكارات ومنتجات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين والتقى عدداً من ممثلي الشركات. رافق سموه في الجولة ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات وعبدالله بطي القبيسي عضو اللجنة العليا المنظمة مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، اللذان قدما لسموه شرحاً عن فعاليات المعرض وأنشطته الجديدة. وأشاد سموه بالجهود المبذولة من اللجنة العليا المنظمة وسائر الجهات الرسمية لإنجاح المعرض، من جهته زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس المعرض، وتجول معاليه بين أجنحة المعرض مبدياً إعجابه بمستوى التنظيم وعدد المشاركين وبمحتويات الأجنحة.


الخبر بالتفاصيل والصور


زار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أمس المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2016» المقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وهي الزيارة الثانية لسموه. كما زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي المعرض الدولي للصيد والفروسية.

وتجول سمو الشيخ عمار في أجنحة المعرض الذي يعد من بين أشهر المعارض الدولية في مجال الصيد والفروسية ويقصده آلاف الزوار من مختلف أنحاء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشاهد سمو ولي عهد عجمان أحدث منتجات ومستلزمات الصيد والأسلحة والذخائر، وزار أجنحة بعض الجهات المشاركة من بينها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ونادي صقاري الإمارات.

وتعرف سموه خلال زيارته لجناح بينونة الإماراتية لمعدات الصيد والرماية على منتجات الشركة من الذخائر الخفيفة والأسلحة المتنوعة. واستمع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي من سعيد الغفلي المدير التنفيذي لشركة بينونة على أحداث لوازم الصيد الجديدة والرماية الأولمبية.

تثمين

من جهة أخرى، ثمّن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للتراث والرياضات التراثية.

وأشاد سموه بالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإنجاح فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دوراته كافة، وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز التراث العريق.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس للمعرض الدولي للصيد والفروسية.

تراث غني وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات كانت ولا تزال في مقدمة الدول التي تعمل بشتى الوسائل للحفاظ على تراثها الغني والقيم، وهو الأمر الذي يحظى باحترام وتقدير من العالم أجمع.

ورافق سموه في الجولة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مدير إدارة شرق آسيا والباسفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، وماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة، المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات.

ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي بالمنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعبد الله بطي القبيسي، عضو اللجنة العليا المنظمة، مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية.

ابتكارات

إلى ذلك، قام سمو الشيخ هزاع بن زايد بجولة في عدد من الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث ابتكارات ومنتجات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين والتقى عدداً من ممثلي الشركات. رافق سموه في الجولة ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات وعبدالله بطي القبيسي عضو اللجنة العليا المنظمة مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، اللذان قدما لسموه شرحاً عن فعاليات المعرض وأنشطته الجديدة.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من اللجنة العليا المنظمة وسائر الجهات الرسمية لإنجاح المعرض، من جهته زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس المعرض، وتجول معاليه بين أجنحة المعرض مبدياً إعجابه بمستوى التنظيم وعدد المشاركين وبمحتويات الأجنحة.

رابط المصدر: عمار النعيمي وحمدان وهزاع بن زايد يطلعان على «الصيد والفروسية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً