«كهرباء دبي» تكرّم الجهات الراعية والداعمة لـ«ويتيكس»

■ سعيد الطاير متوسطاً المكرمين من الرعاة والداعمين | من المصدر كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الجهات الراعية والداعمة للدورة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016»، الذي تنظمه الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة. وحضر حفل التكريم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض «ويتيكس»، والنواب التنفيذيون للرئيس، ونواب الرئيس، وعدد من المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص، وحشد من الإعلاميين، إضافة إلى الجهات الراعية والداعمة للمعرض، وعدد كبير من الجهات العارضة. أدوار وفي كلمته خلال الحفل، شكر الطاير الجهات الراعية والداعمة وشركاء الهيئة من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم، على رعايتهم ودعمهم لمعرض «ويتيكس»، وجهودهم التي أدت دوراً محورياً في وصول المعرض إلى مكانته ضمن مصاف المعارض العالمية المتخصصة، كما أثنى على دور وسائل الإعلام في دعم المعرض. وأضاف الطاير: «أشكر لكم حضوركم الكريم في هذا اللقاء الذي نحتفي فيه بنجاح الدورة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016». والنسخة الأولى من معرض دبي للطاقة الشمسية الذي تنظمه الهيئة، في ظل التطورات المهمة التي يشهدها قطاع الطاقة الشمسية في العالم، فضلاً عن التطور الملحوظ في المنطقة، ما جعل المعرض وجهة مثالية للمؤسسات والشركات المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية، والعاملين والمهتمين بهذا القطاع». وتابع الطاير: «تسير دبي وفق رؤية واضحة لمفهوم التنمية المستدامة، أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، وفي دبي والإمارات تعمل الجهات الحكومية والخاصة بدأب مخلص، لتحويل تلك الرؤية إلى واقع ملموس، بفضل التعاون الوثيق بينهما». وأشار الطاير إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل في معظم مشاريعها الكبرى مع شركاء محليين وعالميين من القطاعين الحكومي والخاص. ومن بين المشروعات الضخمة التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع القطاع الخاص، مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية. واختتم الطاير بالقول: «لقد أسهمت جهودكم ورعايتكم للمعرض وشراكتكم مع هيئة كهرباء ومياه دبي في ترسيخ مكانة «ويتيكس» على خريطة المعارض المتخصصة في العالم، كما أثبتت مشاركتكم أنكم ملتزمون بدعم التنمية المستدامة وتسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر، ليس في المنطقة فحسب، وإنما في العالم ككل». تطور بيّن سعيد الطاير أن معرض «ويتيكس» شهد توسعاً واستقطاب مزيد من الرعاة والشركاء والمختصين والخبراء والحكومات، وتوسع ليشمل قطاعات أكبر، بدءاً من تقنيات الطاقة المتجددة، حتى الأجهزة المنزلية الصديقة للبيئة، مروراً بحلول المياه والاستدامة البيئية، وأحدث التقنيات التي تواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها تلك القطاعات، إضافة إلى البحث عن أفضل الحلول والممارسات لمواجهة التحديات البيئية.


الخبر بالتفاصيل والصور


كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الجهات الراعية والداعمة للدورة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016»، الذي تنظمه الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة.

وحضر حفل التكريم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض «ويتيكس»، والنواب التنفيذيون للرئيس، ونواب الرئيس، وعدد من المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص، وحشد من الإعلاميين، إضافة إلى الجهات الراعية والداعمة للمعرض، وعدد كبير من الجهات العارضة.

أدوار

وفي كلمته خلال الحفل، شكر الطاير الجهات الراعية والداعمة وشركاء الهيئة من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم، على رعايتهم ودعمهم لمعرض «ويتيكس»، وجهودهم التي أدت دوراً محورياً في وصول المعرض إلى مكانته ضمن مصاف المعارض العالمية المتخصصة، كما أثنى على دور وسائل الإعلام في دعم المعرض.

وأضاف الطاير: «أشكر لكم حضوركم الكريم في هذا اللقاء الذي نحتفي فيه بنجاح الدورة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016».

والنسخة الأولى من معرض دبي للطاقة الشمسية الذي تنظمه الهيئة، في ظل التطورات المهمة التي يشهدها قطاع الطاقة الشمسية في العالم، فضلاً عن التطور الملحوظ في المنطقة، ما جعل المعرض وجهة مثالية للمؤسسات والشركات المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية، والعاملين والمهتمين بهذا القطاع».

وتابع الطاير: «تسير دبي وفق رؤية واضحة لمفهوم التنمية المستدامة، أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، وفي دبي والإمارات تعمل الجهات الحكومية والخاصة بدأب مخلص، لتحويل تلك الرؤية إلى واقع ملموس، بفضل التعاون الوثيق بينهما».

وأشار الطاير إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل في معظم مشاريعها الكبرى مع شركاء محليين وعالميين من القطاعين الحكومي والخاص. ومن بين المشروعات الضخمة التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع القطاع الخاص، مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.

واختتم الطاير بالقول: «لقد أسهمت جهودكم ورعايتكم للمعرض وشراكتكم مع هيئة كهرباء ومياه دبي في ترسيخ مكانة «ويتيكس» على خريطة المعارض المتخصصة في العالم، كما أثبتت مشاركتكم أنكم ملتزمون بدعم التنمية المستدامة وتسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر، ليس في المنطقة فحسب، وإنما في العالم ككل».

تطور

بيّن سعيد الطاير أن معرض «ويتيكس» شهد توسعاً واستقطاب مزيد من الرعاة والشركاء والمختصين والخبراء والحكومات، وتوسع ليشمل قطاعات أكبر، بدءاً من تقنيات الطاقة المتجددة، حتى الأجهزة المنزلية الصديقة للبيئة، مروراً بحلول المياه والاستدامة البيئية، وأحدث التقنيات التي تواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها تلك القطاعات، إضافة إلى البحث عن أفضل الحلول والممارسات لمواجهة التحديات البيئية.

رابط المصدر: «كهرباء دبي» تكرّم الجهات الراعية والداعمة لـ«ويتيكس»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً