«مواصلات الشارقة» تدشن 7 حافلات جديدة

الحافلات الجديدة تنطبق عليها شروط الأمن والسلامة. من المصدر دشنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، سبع حافلات جديدة بكلفة 3.5 ملايين درهم، لتنضم إلى أسطول الخطوط الخارجية لنقل الركاب من مدينة الشارقة إلى مختلف مدن الدولة، ليصبح عدد الحافلات 135 حافلة. وقال مدير الهيئة لشؤون المواصلات، عبدالعزيز الجروان،

خلال مؤتمر صحافي، أمس، إن «الحافلات الجديدة تعمل على الخطوط متوسطة المسافة، خصوصاً خط الشارقة – عجمان، وتتسع لـ65 راكباً، وتم تزويدها بأفضل المواصفات العالمية وأحدثها». وأشار الجروان إلى أن «الحافلات الجديدة تنطبق عليها شروط الأمن والسلامة، وبها شاشات إلكترونية داخلية وخارجية تقدم تنبيهات للركاب وتعرض خط سير الرحلة، ومزوّدة بنظام إنذار حديث، ومقاعد مريحة ذات مسافات بينية كافية بين المقاعد لراحة الركاب، ووحدات تكييف عالية الجودة». وأضاف أن «الهيئة تسير 16 خطاً لحافلات النقل بين المدن، انطلاقاً من محطة حافلات الجبيل، إذ تم خلال العام الجاري إضافة خط جديد لربط الشارقة مع مدينة العين، وخط آخر لربط الشارقة مع مطار دبي الدولي مبنى (2)، مروراً بشارع النهدة».


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الحافلات الجديدة تنطبق عليها شروط الأمن والسلامة. من المصدر

دشنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، سبع حافلات جديدة بكلفة 3.5 ملايين درهم، لتنضم إلى أسطول الخطوط الخارجية لنقل الركاب من مدينة الشارقة إلى مختلف مدن الدولة، ليصبح عدد الحافلات 135 حافلة.

وقال مدير الهيئة لشؤون المواصلات، عبدالعزيز الجروان، خلال مؤتمر صحافي، أمس، إن «الحافلات الجديدة تعمل على الخطوط متوسطة المسافة، خصوصاً خط الشارقة – عجمان، وتتسع لـ65 راكباً، وتم تزويدها بأفضل المواصفات العالمية وأحدثها».

وأشار الجروان إلى أن «الحافلات الجديدة تنطبق عليها شروط الأمن والسلامة، وبها شاشات إلكترونية داخلية وخارجية تقدم تنبيهات للركاب وتعرض خط سير الرحلة، ومزوّدة بنظام إنذار حديث، ومقاعد مريحة ذات مسافات بينية كافية بين المقاعد لراحة الركاب، ووحدات تكييف عالية الجودة».

وأضاف أن «الهيئة تسير 16 خطاً لحافلات النقل بين المدن، انطلاقاً من محطة حافلات الجبيل، إذ تم خلال العام الجاري إضافة خط جديد لربط الشارقة مع مدينة العين، وخط آخر لربط الشارقة مع مطار دبي الدولي مبنى (2)، مروراً بشارع النهدة».

رابط المصدر: «مواصلات الشارقة» تدشن 7 حافلات جديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً