«تقنية الوطني» تناقش «سياسة الطاقة» و«خدمات الاتصالات»

خلال اجتماع اللجنة في مقر الأمانة العامة بدبي. من المصدر اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها، في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة خالد علي بن زايد، مناقشة موضوعي «سياسة وزارة الطاقة»، و«الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات». وتناقش اللجنة موضوع «سياسة وزارة الطاقة»

وفق محاور استراتيجية الوزارة في تعزيز أمن الطاقة المتجددة، والتحديات التي تواجه المجتمع في فرص الحصول على الطاقة المتجددة، والمشروعات والاستثمارات في قطاع الطاقة المتجددة. كما تناقش اللجنة موضوع «الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات» وفق محاور التوطين في شركات الاتصالات، والخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، والمسؤولية الاجتماعية.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • خلال اجتماع اللجنة في مقر الأمانة العامة بدبي. من المصدر

اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها، في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة خالد علي بن زايد، مناقشة موضوعي «سياسة وزارة الطاقة»، و«الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات».

وتناقش اللجنة موضوع «سياسة وزارة الطاقة» وفق محاور استراتيجية الوزارة في تعزيز أمن الطاقة المتجددة، والتحديات التي تواجه المجتمع في فرص الحصول على الطاقة المتجددة، والمشروعات والاستثمارات في قطاع الطاقة المتجددة.

كما تناقش اللجنة موضوع «الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات» وفق محاور التوطين في شركات الاتصالات، والخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، والمسؤولية الاجتماعية.

رابط المصدر: «تقنية الوطني» تناقش «سياسة الطاقة» و«خدمات الاتصالات»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً