تخريج 4 دورات تخصصية في شرطة الفجيرة

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بتخريج أربع دورات تخصصية تمثلت في دورة تنمية مهارات الإبداع والابتكار في العمل، والمدير الفعال، ومهارات التعامل مع الجمهور، والكشف عن المخدرات بواسطة الكلاب البوليسية، بمشاركة (88) من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف قيادات الشرطة بالدولة.هدفت الدورات الأربع إلى صقل مهارات المنتسبين

وتطوير قدراتهم في مجال العمل الشرطي، وإكسابهم المعلومات والنظريات الحديثة التي تساعدهم على رفع مستوى أدائهم، حيث تضمنت مواضيع ومفاهيم حديثة حسب طبيعة كل دورة. قام راعي الحفل العقيد حميد خميس حميد اليماحي بتسليم الشهادات للمشاركين وكرّم المحاضرين.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بتخريج أربع دورات تخصصية تمثلت في دورة تنمية مهارات الإبداع والابتكار في العمل، والمدير الفعال، ومهارات التعامل مع الجمهور، والكشف عن المخدرات بواسطة الكلاب البوليسية، بمشاركة (88) من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف قيادات الشرطة بالدولة.
هدفت الدورات الأربع إلى صقل مهارات المنتسبين وتطوير قدراتهم في مجال العمل الشرطي، وإكسابهم المعلومات والنظريات الحديثة التي تساعدهم على رفع مستوى أدائهم، حيث تضمنت مواضيع ومفاهيم حديثة حسب طبيعة كل دورة.
قام راعي الحفل العقيد حميد خميس حميد اليماحي بتسليم الشهادات للمشاركين وكرّم المحاضرين.

رابط المصدر: تخريج 4 دورات تخصصية في شرطة الفجيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً