الداخلية تختتم البرنامج التدريبي «الحصن 4»


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهد الفريق خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي؛ نائب رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، ختام فعاليات البرنامج التدريبي تمرين «الحصن 4»، الذي نظمته

الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية في نادي ضباط الشرطة بالقيادة العامة لشرطة دبي.
شارك في التمرين عدد من الضباط من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة وممثلون عن الوزارات والهيئات الوطنية والاتحادية. وأكد المزينة أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود، وآلية التعاون والتنسيق مع الشركاء وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث، وفقاً لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث المختلفة.
وأشاد بالتنسيق والتعاون القائم مع الشركاء ومشاركتهم في البرنامج التدريبي، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير لتنظيم البرنامج التدريبي.
وقال العميد فارس الفارسي، مدير عام العمليات المركزية بالوزارة، مدير التمرين، إن تمرين «الحصن 4» يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، في تبني المبادرات الاستراتيجية ذات العلاقة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، وتوجه بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي لاستضافتها التمرين وإلى الجهات التي ساهمت في إنجاحه.
وقال المقدم دكتور سالم الحبسي رئيس قسم الأزمات والكوارث في الإدارة العامة للعمليات المركزية بالوزارة، إن التمرين تم تنفيذه، تضمن ورش عمل وتدريبات عملية على مواقف في مجال الأزمات والكوارث.

رابط المصدر: الداخلية تختتم البرنامج التدريبي «الحصن 4»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً