ألفانو يتعرف إلى جهود «مركز هداية»

زار أنجلينو ألفانو وزير الداخلية الإيطالي والوفد المرافق له أمس مركز هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف.وتم خلال الزيارة مناقشة وبحث عدة موضوعات أبرزها الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة التطرف العنيف التهديد الذي يمثله المقاتلون الإرهابيون الأجانب والجهود المبذولة لوقف تدفقهم إضافة إلى برامج تأهيل وإعادة دمج العائدين منهم

وموضوعات أخرى ذات الصلة بمنع ومكافحة التطرف العنيف.وأكد الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية أهمية زيارة الوفد الإيطالي والتي تأتي في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية وأواصر الصداقة بين المركز وجميع الهيئات والمؤسسات ذات الصلة بمكافحة التطرف العنيف في إيطاليا. وقدم مقصود كروز المدير التنفيذي لمركز هداية للوفد الزائر عرضاً تقديمياً مفصلاً عن رسالة المركز وأهدافه وبرامجه وإنجازاته إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الأنشطة والمبادرات المختلفة في أقسام المركز. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

زار أنجلينو ألفانو وزير الداخلية الإيطالي والوفد المرافق له أمس مركز هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف.
وتم خلال الزيارة مناقشة وبحث عدة موضوعات أبرزها الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة التطرف العنيف التهديد الذي يمثله المقاتلون الإرهابيون الأجانب والجهود المبذولة لوقف تدفقهم إضافة إلى برامج تأهيل وإعادة دمج العائدين منهم وموضوعات أخرى ذات الصلة بمنع ومكافحة التطرف العنيف.
وأكد الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية أهمية زيارة الوفد الإيطالي والتي تأتي في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية وأواصر الصداقة بين المركز وجميع الهيئات والمؤسسات ذات الصلة بمكافحة التطرف العنيف في إيطاليا.
وقدم مقصود كروز المدير التنفيذي لمركز هداية للوفد الزائر عرضاً تقديمياً مفصلاً عن رسالة المركز وأهدافه وبرامجه وإنجازاته إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الأنشطة والمبادرات المختلفة في أقسام المركز. (وام)

رابط المصدر: ألفانو يتعرف إلى جهود «مركز هداية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً