الجزائر: مقتل متشدد خطير برصاص الجيش

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن إرهابياً وصفته بـ” الخطير” قتل أمس الخميس، في عملية بحث وتمشيط لمفرزة من الجيش قرب بلدة بغلية بولاية بومرداس التي تقع على مسافة 50 كيلومتراً

شرقي البلاد. وأوضحت الوزارة في موقعها الرسمي، أن الأمر يتعلق بالإرهابي الخطير المطلوب للعدالة المدعو (هـ. جمال) الذي كان التحق بالجماعات الإرهابية عام 1994، مشيرة إلى ضبط مسدس آلي وكمية من الذخيرة كانت بحوزته.من جهة أخرى، “اكتشفت مفرزة أخرى للجيش، بولاية تمنراست قرب الحدود الجنوبية للجزائر، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على بندقية رشاشة من نوع ” آر بي جي”، ومسدس رشاش نوع كلاشنيكوف، وثمانية مخازن ذخيرة، و1365 طلقة من مختلف العيارات”.ونوهت وزارة الدفاع إلى تحديد هوية الإرهابيين الخمسة الذين تم تحييدهم يوم 29 سبتمبر (أيلول) الماضي، في عملية نوعية لقوات الجيش بجبل وستيلي بولاية باتنة شرقي البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن إرهابياً وصفته بـ” الخطير” قتل أمس الخميس، في عملية بحث وتمشيط لمفرزة من الجيش قرب بلدة بغلية بولاية بومرداس التي تقع على مسافة 50 كيلومتراً شرقي البلاد.

وأوضحت الوزارة في موقعها الرسمي، أن الأمر يتعلق بالإرهابي الخطير المطلوب للعدالة المدعو (هـ. جمال) الذي كان التحق بالجماعات الإرهابية عام 1994، مشيرة إلى ضبط مسدس آلي وكمية من الذخيرة كانت بحوزته.

من جهة أخرى، “اكتشفت مفرزة أخرى للجيش، بولاية تمنراست قرب الحدود الجنوبية للجزائر، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على بندقية رشاشة من نوع ” آر بي جي”، ومسدس رشاش نوع كلاشنيكوف، وثمانية مخازن ذخيرة، و1365 طلقة من مختلف العيارات”.

ونوهت وزارة الدفاع إلى تحديد هوية الإرهابيين الخمسة الذين تم تحييدهم يوم 29 سبتمبر (أيلول) الماضي، في عملية نوعية لقوات الجيش بجبل وستيلي بولاية باتنة شرقي البلاد.

رابط المصدر: الجزائر: مقتل متشدد خطير برصاص الجيش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً